10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الاستقبال والتعارف

 :: 

قسم طلبات واستفسارات الموظفين






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



استفسار حول التكليف للامانة العامة للبلدية


شاطر
 #1  
الأحد 08 مايو 2016, 22:31
 
 
 
ذكر
الاقامة : batna
المشاركات : 72
نقاط : 80
تاريخ التسجيل : 24/11/2011
العمل : apc
المزاج المزاج : عادي
افتراضياستفسار حول التكليف للامانة العامة للبلدية

اخوتي الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا موظف بالبلدية برتبة ملحق الادارة الاقليمية متربص مع العلم ان محضر التنصيب بتاريخ:01/12/2014.
تم التربص في التكوين التحضيري قبل الترسيم بتاريخ:002/01/2016 الى غاية 31/03/2016
لم يتم اعداد قرارات الترسيم الى يومنا.
السؤال الاول:
هل يمكن لادارة البلدية تسريحي حسب المادة 85 من الامر رقم:06-03 المتضمن قانون الوظيفة العمومية . 
بتاريخ:04/04/2016 تم تكليفي بالامان ة العامة للبلدية بموجب قرار ولائي لامضاء بطاقات التعريف والبطاقات الرمادية ... والتكفل بالامانة العامة للبلدية بعد استقالة المكلف السابق من منصبه.
السؤال الثاني:
هل الاجراء المتبع من قبل الادارة بالتكليف للامانة العامة اجراء صحيح وهل يمكن الغاؤه. وما هي الاجراءات الواجب اتباعها 
ارجو منكم افادتتي بالاجابة ولكم مني جزيل الشكر والعرفان وشكرا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة