10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

ادارة الموارد البشرية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



طلب مساعدة


شاطر
 #1  
الخميس 28 أبريل - 11:44
 
 
 
انثى
الاقامة : batna
المشاركات : 3
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 01/01/2016
العمل : comptabilite
افتراضيطلب مساعدة

السلام عليكم
انا موظفة جديدة في قطاع الصحة برتبة محاسب اداري رئيسي في مؤسسة عمومية استشفائية
ارجو من الاعظاء والزملاء مساعدتي لمعرفة واجباتي وحقوقي وطبيعة مهامي كمحاسب اداري رئيسي في مصلحة المديرية الفرعية للمالية والوسائل وخاصة ان هذه المصلحة جد حساسة وتخوفي من الوقوع في اخطاء جسيمة.
ارجو المساعدة منكم.
وشكرا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة