10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



إضراب وطني لعمال البلديات يوم 25 افريل


شاطر
 #1  
السبت 16 أبريل 2016, 08:57
 
 
 
انثى
الاقامة : tiaret
المشاركات : 449
نقاط : 661
تاريخ التسجيل : 30/11/2011
العمر : 34
العمل : ticnicien superieur
افتراضيإضراب وطني لعمال البلديات يوم 25 افريل

رجوع
عمال البلديات في إضراب وطني لثلاثة أيام
 

من طرف dil_roub في 14/4/2016, 1:34 am
قرر عمال البلديات الدخول في إضراب وطني، لثلاثة أيام دورية متجددة شهريا ابتداء من ال 25 أفريل الجاري، يتخلله تنظيم وقفات ومسيرات احتجاجية أمام مقرات الولايات، للمطالبة بمراجعة كل القوانين الخاصة بعمال وموظفي البلديات من جهة، وكذا إدماج كل من المتعاقدين والمؤقتين من جهة أخرى.  
قرر عمال البلديات الخروج إلى الشارع جاء للتنديد بالحالة المزرية التي يعيشونها، على المستويين المهني والإجتماعي، وفي هذا الشأن قال الهادي دهيليس، المكلف بالإعلام في نقابة البلديات "لجأنا للإضراب كخيار حتمي، فرضته ظروف العمل المتعفنة التي آل إليها القطاع"، وأضاف "وفي حالة عدم استجابة الوزارة للمطالب المرفوعة سيفتح الإضراب إلى أجل غير مسمى".
من جهته ندد المجلس الوطني لفدرالية قطاع البلديات بتجاهل الوزارة الوصية لعريضة المطالب المودعة لديها ومن بينها، مراجعة كل القوانين الخاصة بعمال وموظفي البلديات وتوحيدها، وكذا تطبيق المنح والتعويضات لأعوان الحالة المدنية والتي تتعلق بمنحة الشباك والتفويض بأثر رجعي ابتداء من 01 جانفي 2008 حسب المادة رقم 85 من المرسوم التنفيذي رقم 334/11 المؤرخ في 20/09/2011 مع إلغاء المادة 87 مكرر من قانون العمل، بالإضافة إلى إدماج كل من المتعاقدين والمؤقتين في مناصبهم دون استثناء لا سيما عقود ما قبل التشغيل والشبكة الاجتماعية. وإعادة النظر في نظام المنح والتعويضات لعمال البلديات للرفض القاطع لمشروع قانون العمل الجديد كونه غير مطابق لاتفاقيات







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة