10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الاستقبال والتعارف

 :: 

قسم طلبات واستفسارات الموظفين






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



استفسار عاجل حول خصم ايام العمل


شاطر
 #1  
الخميس 07 أبريل 2016, 17:34
 
 
 
ذكر
الاقامة : 16
المشاركات : 17
نقاط : 27
تاريخ التسجيل : 28/06/2013
العمل : مهندس دولة
افتراضياستفسار عاجل حول خصم ايام العمل

انا اعمل متصرف اداري منذ 3 سنوات في احدى المؤسسات العمومية في ولايتنا و التي تقع ادارتها المركزية في الجزائر العاصمة حيث ان رواتبنا نتقاضاها 
من الادارة المركزية و ايضا منحة المردودية و المشكل الذي اعاني منه ان المؤسسة الولائية التي اعمل بها لا يوجد فيها رئيس مصلحة او مدير للتنسيق مع
الادارية المركزية كما انها لا تريد التعامل معي مباشرة و قد قررت كم من مرة على الاستقالة و اتراجع في الاخير بسبب ظروفي .
و المشكلة الاخيرة التي ظهرت لي مؤخرا هي دخول راتبي الشهري هده المرة لشهر افريل مخضوم نصفه دون ان اعلم السبب مع العلم ان منحتي المردودية لشهر
جانفي-فيفري-مارس كانت كاملة دون نقصان
و هل ممكن ان يقع خطا من طرف المحاسب او رئيس مصلحة المستخدمين مع العلم اني وضعت اجازة مرضية 15 يوم عن شهر جانفي و خصمت قي راتب فيفري
و بارك الله فيكم






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة