10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

المصلحة البيوميترية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



طلب مساعدة


شاطر
 #1  
الأربعاء 06 أبريل 2016, 10:46
 
 
 
ذكر
الاقامة : بئر التوتة
المشاركات : 23
نقاط : 36
تاريخ التسجيل : 08/12/2015
العمل : مكتب البيومتري
افتراضيطلب مساعدة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا طالب جامعي سنة ثانية ماستر تخصص ادارة اعمال عمومية ، و أنا بصدد التحضير لمذكرة التخرج الخاصة بشهادة الماستر تحت عنوان : " عصرنة التسيير الاداري في الجماعات المحلية" و قد قمت باختيار مصلحة البيومتري في الجانب التطبيقي للمذكرة .. لذلك اطلب منكم اخواني الكرام مساعدتي بمعلومات تخص :
- معلومات عامة عن مصلحة البيومتري " النشأة و المهام..."
- السجل الوطني الالكتروني و الشبكة الوطنية
- اهم التعليمات و القوانين المتعلقة بتحسين الادارة المحلية او الاقليمية
- معلومات حول مكتب جواز السفر و بطاقة التعريف البيومتريتان ، مكتب رخص السياقة و البطاقة الرمادية....
و بارك الله في الجميع..
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. 



 #2  
الأربعاء 06 أبريل 2016, 16:41
 
 
 
ذكر
الاقامة : مسيف-المسيلة
المشاركات : 57
نقاط : 75
تاريخ التسجيل : 02/02/2014
العمر : 33
العمل : متصرف اقليمي -المصلحة البيومترية
افتراضيرد: طلب مساعدة

ما عليك الى التقرب الي أي بلدية ولن يبخلو عليك بكل ما هو متاح






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة