10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



تجهيز المديرية


شاطر
 #1  
الخميس 17 مارس 2016, 11:09
 
 
 
ذكر
الاقامة : khenchela
المشاركات : 60
نقاط : 82
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمل : ingenieur
افتراضيتجهيز المديرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
في ما يخص تجهيز مقر مديرية وتحضير دفتر الشروط علما ان الاشغال شارفت على الانتهاء هل يتم تطبيق احكا م المرسوم الرئا سي 15-247 او 10/236  علما ان الصفقة الاصلية للاشغال طبقت عليها احكام 10-236


 #2  
الخميس 17 مارس 2016, 21:49
مشرف منتدى الصفقات العمومية
مشرف منتدى الصفقات العمومية
 
ذكر
الاقامة : Biskra
المشاركات : 1697
نقاط : 2421
تاريخ التسجيل : 21/05/2014
العمل : DPSB
افتراضيرد: تجهيز المديرية

السلام عليكم......
ان اقتناء التجهيز حصة منفصلة ......لا علاقة لها مع الاشغال..........
يجب اعداد دقتر شروط حسب القانون الجديد.....لأتها حصة جديدة...............والله اعلم.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة