10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى الخزينة والمراقبة المالية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ما هو الإجراء المناسب؟؟؟؟


شاطر
 #1  
الثلاثاء 15 مارس 2016, 18:29
 
 
 
انثى
الاقامة : ALGER
المشاركات : 397
نقاط : 526
تاريخ التسجيل : 10/03/2014
العمل : موظفة
المزاج المزاج : جيد والحمد لله
افتراضيما هو الإجراء المناسب؟؟؟؟

مساء الخير للجميع لدي سؤال متعلق بالتأشيرة بعدما قدمت المؤسسة للمرقب المالي ملف لتأشير عليه تحصلت المؤسسة على التأشيرة وعندما تم تقديم الملف لأمين الخزينة رفض تمرير الملف بسبب وجود خطأ لم ينتبه له المراقب المالي السؤال هو ما هو الإجراء الذي تتخده المؤسسة في هذه الحالة  وهل يبقى المشكل يدور بين المراقب المالي وأمين الخزينة أو ماذا ؟وما ذنب الممون في خطأ أرتكب من طرف المراقب المالي أرجوكم ساعدونا في أقرب وقت ؟؟؟؟






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة