المدير الجهوي للميزانية بسطيف

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف رجال الجزائر في الجمعة 11 مارس 2016, 21:26

 على الاقل يجب ان يكون كاتب المراسلة معلوم الهوية ...
avatar
رجال الجزائر
 
 

ذكر

الاقامة : setif

المشاركات : 43

نقاط : 63

تاريخ التسجيل : 01/01/2014

العمل : setif

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف gogo85 في الأحد 13 مارس 2016, 10:07

عندو الحق يستاهلوا المراقبيين الماليين قليل ما دارو في طبقة العبيد تاعهم
توقيع : gogo85




اللهم  اغفر لي ولوالديا ولجميع المسلمين والمسلمات

مدونة الرقابة المالية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
مدونة كل البرامج
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

avatar
gogo85
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 264

نقاط : 560

تاريخ التسجيل : 03/05/2012

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف guermila في الأحد 13 مارس 2016, 20:17

ياخي لا تقلق من ردي لان الحقيقة توجع
ان ما يقوم به المدير الجهوي تجاهكم هو نفسه الذي تطبقونه على الامرين بالصرف
الم تفرضوا عليهم تعيين مراسل
الم تفرضو عليهم ايام استقبال والتي تتم في الحجابة بعد انتظار طويل بعدما يتفضل الحاحب بابلاغ العون
الم تحرموا الامرين بالصرف من ايداع اليريد مساءا و يوم الخميس كاملا
وهناك الكثير و الكثير
بطبيعة الحال ستقول بانها امور تنظيمية، فلماذا لاتتقبلها انت من مديرك
ارجوا منك ان لاتدخل الخصوصيات في مشاكل العمل و ادخال بنات المدير المركزي في اصل المشكل فليس هو الوحيد الذي وظف ابنائه
لتكن شجاعا هل المراقبين الماليين لم يوظفوا ابنائهم بل اصبحت لهم كوطات عند وصول الميزانية ومعرفة طبيعة المناصب الشاغرة شانهم شان الوظيف العمومي .
يا اخي اتعرف المثل الذي يقول اكلت يوم اكل الثور الابيض اذن فلا داعي للصراخ لاننا اصبحنا نعيش في غابة القوي ياكل الضعيف والمسؤول يتغول على الموظفين وكل يضغط على الاخر و باستعمال صلاحيات في غير محلها.
يا اخي لايغضبك كلامي فاغلبية المسؤولين يضغطون على الاقل رتبة بما في ذلك المراقبين الماليين.
واذا اردت الاصلاح فعلى المراقبين الماليين ان يبدؤا بانفسهم وان يلغوا حميع العراقيل التي لا يرضونها لانفسهم و ستتاكد اخي بان كل شئ يرجع لطبيعته و لا تجد من يزايد او يضغط عن الاخر.
كلامي جارح ولكن تاكد بانه نابع من القلب وناس زمان قالوا خذ براي الذي يبكيك ولا تاخذ براي الذي يضحكك
لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم
سلام
avatar
guermila
 
 

ذكر

الاقامة : setif

المشاركات : 101

نقاط : 121

تاريخ التسجيل : 25/03/2014

العمل : cadre

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف رجال الجزائر في الأحد 13 مارس 2016, 23:08

إذا كنت أنت من هؤلاء العبيد الذين تتكلم عنهم بلبأس
avatar
رجال الجزائر
 
 

ذكر

الاقامة : setif

المشاركات : 43

نقاط : 63

تاريخ التسجيل : 01/01/2014

العمل : setif

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف رجال الجزائر في الأحد 13 مارس 2016, 23:37

يا آخ قرميلة يبدو أنك قرأت الموضوع لكنك لم تفهم شيئ من كلماته/// المهم هل تقبل أنت أن يمنحك رئيسك المباشر في العمل نقطة 20/20 في منحة المردودية نضير مجهودات جبارة قمت بها في عملك ويقوم المدير الجهوي للميزانية بمنحك نقطة 20/16 أو أقل و هو لايعرف عنك شيئا ، عندما تقوم بإجراء مسابقة من أجل الحصول على منصب عمل، و تتحصل على المرتبة الأولى بمعدل :20/17 و يأتي آخر حاصل على نقطة:20/9.25 وتجده الناجح الأول في القائمة و أنت غير ناجح هل تقبل هذا الوضع///  أخي نحن لا نتكلم على التنظيم الداخلي كل مسؤول ينظم مصلحته كما يريد و هو يتحمل مسؤولياته، نحن نتكلم عن التعسف و إساءة إستعمال السلطة وكل مسؤول له مهام مخولة له عن طريق القانون و لا يجب التعدي عليها، أرجو أن تتطلع جيدا على المراسيم المذكورة أعلاه عندها تفهم جيدا قصدنا/// كذلك عليك الدخول إلى الفايسبوك صفحةDRB SETIF ترى كل شيئ/// سلام.
avatar
رجال الجزائر
 
 

ذكر

الاقامة : setif

المشاركات : 43

نقاط : 63

تاريخ التسجيل : 01/01/2014

العمل : setif

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف ssaida في الإثنين 14 مارس 2016, 00:04

لا بد ان تبعث هذه الرسالة الى المسؤولين وزير المالية و المدير العام للميزانية عندك حق يا اخي من كلامك كيف للمدير الجهوي ان يمنع موظفي الرقابة المالية من رقم الهاتف وكيف له ان يلبي احتياجاتهم فهم ينتظرون ساعات امام بوابة الاستقبال و اي من حق بان يحدد العطل السنوية من جوان الى اوت او ينفص من علاوة المردودية فهذا ظلم و تعسف في استعمال السلطة قلا بد ان نتعاون يا اخواني لوضع حد له ام نحن لا نتمي الى دولة ذات  نظام ديمقراطي 
avatar
ssaida
 
 

انثى

الاقامة : bejaia

المشاركات : 246

نقاط : 300

تاريخ التسجيل : 09/03/2015

العمل : inspecteur analyste du budget
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف elyamama في الإثنين 14 مارس 2016, 08:01

بارك الله فيك يا سيدي وكل ماكتب صحيح نحن جميع المراقبين الماليين نساندك ونؤيدك
avatar
elyamama
 
 

ذكر

الاقامة : m'sila

المشاركات : 99

نقاط : 101

تاريخ التسجيل : 10/02/2011

العمل : fonctionnaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف msila2010 في الإثنين 14 مارس 2016, 12:57

[rtl]ترسل هده المراسلة الى:[/rtl]
[rtl]- رئيس الجمهورية.[/rtl]
[rtl]- الوزير الأول.[/rtl]
[rtl]- وزير المالية.[/rtl]
[rtl]- الأرنتيرنت .[/rtl]


[rtl]هههههههههههههههههههه الا راك فحل ابعثها [/rtl]
[rtl]مراقب مالي يخمم في الموظفين هههههههههههههههههههههههههه هذي الاخرة [/rtl]
[rtl]وقالك 5000 دج - تكون هذي الي غاضتهم - مالفيين يعطوهم ماشي يدو من عندهم [/rtl]
[rtl]يحي المدير الجهوي الي راه دايرلكم هكذا[/rtl]
avatar
msila2010
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 19

نقاط : 21

تاريخ التسجيل : 04/03/2013

العمل : cfmsila

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف gladiateur في الثلاثاء 15 مارس 2016, 00:40

توقيع : gladiateur







avatar
gladiateur
 
 

ذكر

الاقامة : Alger

المشاركات : 1607

نقاط : 1935

تاريخ التسجيل : 07/04/2012

العمل : 財務全般インスペクタ
المزاج المزاج : ارجوا منكم الدعاء لي بظهر الغيب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف gladiateur في الثلاثاء 15 مارس 2016, 00:46

توقيع : gladiateur







avatar
gladiateur
 
 

ذكر

الاقامة : Alger

المشاركات : 1607

نقاط : 1935

تاريخ التسجيل : 07/04/2012

العمل : 財務全般インスペクタ
المزاج المزاج : ارجوا منكم الدعاء لي بظهر الغيب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف رجال الجزائر في الثلاثاء 15 مارس 2016, 00:51

إلى الآخ مسيلة 2010 - إذا كنت تعبد المدير الجهوي للميزانية بسطيف فسوف يذهب في يوم من الأيام إلى الأبد بدون رجعة، و إذا كنت تعبد الله فإن الله صبحانه و تعالى حي لا يموت، ///صحيح صدق من قال إذا خرج العيب من أهل العيب فهو ليس بعيب///
avatar
رجال الجزائر
 
 

ذكر

الاقامة : setif

المشاركات : 43

نقاط : 63

تاريخ التسجيل : 01/01/2014

العمل : setif

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف gladiateur في الثلاثاء 15 مارس 2016, 00:54

اقسمت لكم بالله ان تسمعو لهذا الفيديو لأخره  للعالم عبد الحميد كشك رحمه الله  فهو الجواب.......
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
توقيع : gladiateur







avatar
gladiateur
 
 

ذكر

الاقامة : Alger

المشاركات : 1607

نقاط : 1935

تاريخ التسجيل : 07/04/2012

العمل : 財務全般インスペクタ
المزاج المزاج : ارجوا منكم الدعاء لي بظهر الغيب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف gladiateur في الثلاثاء 15 مارس 2016, 01:16

وفي قول النبي صلى الله عليه وسلم: "إذا رأيت أمتي تهاب أن تقول للظالم يا ظالم فقد تودّع منهم" حث على مواجهة الظالم وزجره عن ظلمه وتبيان لخطورة ترك هذا الأمر


حديث النبي :" إذا رأيتم أمتي تهاب الظالم أن تقول له إنك أنت ظالم فقد تودع منهم".
انظرو لهذا الفيديو
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
توقيع : gladiateur







avatar
gladiateur
 
 

ذكر

الاقامة : Alger

المشاركات : 1607

نقاط : 1935

تاريخ التسجيل : 07/04/2012

العمل : 財務全般インスペクタ
المزاج المزاج : ارجوا منكم الدعاء لي بظهر الغيب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف msila2010 في الثلاثاء 15 مارس 2016, 13:42

الى السادة رجال الجزائر ومن يدور في فلكه 
اولا سبحانه بالسين وليست بالصاد
ثانيا من يخالفك الرأي تتهمونه بالكفر والعياذ بالله بمنطق من ليس معي فهو ضدي وهذا ان دل فانما يدل على منهجكم في الحياة
ثالثا يا من تدعون الرجولية من وراء ستار اذهب وواجه مديرك ومن تدعي انه اهانك والمعلوم ان الرجال لا تهان 
رابعا انت باين خواف جاي طالب من الرجال انها تحارب في بلاصتك
خامسا يحي المدير الجهوي للميزانية بسطيف الى الامام 
وعلى حد قول القذافي رخمه الله *** من أنتم ***
avatar
msila2010
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 19

نقاط : 21

تاريخ التسجيل : 04/03/2013

العمل : cfmsila

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف gogo85 في الثلاثاء 15 مارس 2016, 14:52

الى الامام ايها المدير الجهوي سطيف نحن معك جميعا وضد النراقبيين الماليين الذين حرمتهم من سياساتهم العفنة ههههههههههههههههههههههههههه
توقيع : gogo85




اللهم  اغفر لي ولوالديا ولجميع المسلمين والمسلمات

مدونة الرقابة المالية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
مدونة كل البرامج
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

avatar
gogo85
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 264

نقاط : 560

تاريخ التسجيل : 03/05/2012

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف gladiateur في الثلاثاء 15 مارس 2016, 14:58

توقيع : gladiateur







avatar
gladiateur
 
 

ذكر

الاقامة : Alger

المشاركات : 1607

نقاط : 1935

تاريخ التسجيل : 07/04/2012

العمل : 財務全般インスペクタ
المزاج المزاج : ارجوا منكم الدعاء لي بظهر الغيب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف gladiateur في الثلاثاء 15 مارس 2016, 22:28

اقسمت لكم بالله ان تسمعو لهذا الفيديو لأخره  للعالم عبد الحميد كشك رحمه الله  فهو الجواب......
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
توقيع : gladiateur







avatar
gladiateur
 
 

ذكر

الاقامة : Alger

المشاركات : 1607

نقاط : 1935

تاريخ التسجيل : 07/04/2012

العمل : 財務全般インスペクタ
المزاج المزاج : ارجوا منكم الدعاء لي بظهر الغيب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف gladiateur في الثلاثاء 15 مارس 2016, 22:41

اسمع ماقاله الشيخ عبد الحميد كشك رحمه الله قبل رحيله عن الدنيا و من لم يكن له الموت واعظا فماله من واعظ 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
توقيع : gladiateur







avatar
gladiateur
 
 

ذكر

الاقامة : Alger

المشاركات : 1607

نقاط : 1935

تاريخ التسجيل : 07/04/2012

العمل : 財務全般インスペクタ
المزاج المزاج : ارجوا منكم الدعاء لي بظهر الغيب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف gladiateur في الثلاثاء 15 مارس 2016, 23:11

  msila 2010......... وعلى حد قول القذافي رخمه الله *** من أنتم ***
ياأخي اذا اردت ان تستشهد بشيئ فلا بد ان يكون لك مستوى من الوعي و اظنه يفتقد فيك لسوء بصيرتك ....بيض الله وجهك و اعلى عقبك  و لك  الجواب في هذا الفيديو لعلك تعيه في اخره 


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
توقيع : gladiateur







avatar
gladiateur
 
 

ذكر

الاقامة : Alger

المشاركات : 1607

نقاط : 1935

تاريخ التسجيل : 07/04/2012

العمل : 財務全般インスペクタ
المزاج المزاج : ارجوا منكم الدعاء لي بظهر الغيب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف رجال الجزائر في الأربعاء 16 مارس 2016, 00:42

إلى الآخ مسيلة 2010//أولا أرجو أن الجواب الذي رد عليك به الآخ gladiateur أو الصورة التي وضعها أمس على الساعة:2.40 خير دليل على شخصيتك /// كما أنصحك إذا رجعت إلى بيتك و وجدت حذاء سيدك المدير أمام مدخل بيتك عليك الرجوع و عدم الدخول لكي لا تزعجه ما دمت تعشق فيه إلى هذا الحد ///  تحياتنا الخلصة إلى البطل gladiateur لأنه فهم الموضوع جيدا ///
avatar
رجال الجزائر
 
 

ذكر

الاقامة : setif

المشاركات : 43

نقاط : 63

تاريخ التسجيل : 01/01/2014

العمل : setif

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف رجال الجزائر في الأربعاء 16 مارس 2016, 00:47

الى الامام ايها المدير الجهوي سطيف نحن معك جميعا وضد النراقبيين الماليين الذين حرمتهم من سياساتهم العفنة هههههههههههههههههههههههههه


ارجو أن تضعه ورائك أحسن بكثير لأنك يبدو أنك في حاجة ماسة لهذا///
avatar
رجال الجزائر
 
 

ذكر

الاقامة : setif

المشاركات : 43

نقاط : 63

تاريخ التسجيل : 01/01/2014

العمل : setif

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف msila2010 في الأربعاء 16 مارس 2016, 09:03

تحية خالصة الى السيد الفاضل gogo85
الى السادة الكرام رجال الجزائر والقلاديتور 

قلتلكم هذاك هو المستوى نتاعكم 

لازم نوضو معاكم ولا رانا نشيتو للمدير هههههههههههههه

وأني أرى وجوهكم بيضاء من الأن 

كم تطلــــبون لنا عيـــــبًا فيعجزكم ............ويكره المجد ما تأتون والكرم

ما أبعد العيب والنقصان عن شرفي ...........أنا الثّريا وذان الشيب والهرم

وإذا أتــــتك مذمتي من نـــــاقصٍ .............فهي الشــــهادةُ لي بأني كامــلُ

أنام ملء جفونــــي عن شواردها ..............ويسهرُ الخلقُ جراها ويختصـم

غيري بأكثر هذا الناسِ ينخــــدعُ ..............إن قاتلوا جبنوا أو حدثّوا شجعوا 


واسمحولي مانيش رايح نزيد نرد عليكم لأنو السكوت عن .... جوابه 


وناس بكري قالو 


*** الي خانتو الرجله . يكملها بالوشام ***
avatar
msila2010
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 19

نقاط : 21

تاريخ التسجيل : 04/03/2013

العمل : cfmsila

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف gogo85 في الأربعاء 16 مارس 2016, 09:18

هههههههههههههههههههههههههههه
رجال الجزائر هذا هو مستواك ههههههههههههههههههههه
باين بلي ح .........................................
انت ضرك مراقب مالي راحت الجزاير انت نورمالمو اسمك ماشي رجال الجزائر انت خرا الجزائر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لن ارد على فاحش الفم بعد الان
تحية لخويا
msila2010
توقيع : gogo85




اللهم  اغفر لي ولوالديا ولجميع المسلمين والمسلمات

مدونة الرقابة المالية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
مدونة كل البرامج
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

avatar
gogo85
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 264

نقاط : 560

تاريخ التسجيل : 03/05/2012

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف msila2010 في الأربعاء 16 مارس 2016, 09:34

" />
avatar
msila2010
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 19

نقاط : 21

تاريخ التسجيل : 04/03/2013

العمل : cfmsila

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المدير الجهوي للميزانية بسطيف

مُساهمة من طرف gladiateur في الأربعاء 16 مارس 2016, 16:31

*** الي خانتو الرجله . يكملها بالوشام ***  

اضنه من حديث الشوارع و لا ضير ان سردته كي على الاقل نلفت انتباهك بأن مقامك كموظف لا تتركه ينحط الى كلام الشوارع ....فنحن كلنا يد واحدة سواء اتفقنا ام اختلفنا على اي موضوع .....فربما انت تؤيد ان يضع اي مدير او مسؤول سلسلة بالباب على موظفيه ....اما انا و غيري اراه من زاوية اخرى .....اسمحلي الموظفين ليسوا سجناء ...فرنسا دخلت بحادثة المروحة ...اليس هم مواطنون جزائريون ضحى اجدادهم ليحرروا هذا الوطن ليأتي شخص اخر و يعيد احياء ما دفنه اجدادنا بالغالي و النفيس .....لمذا الحقرة  لمذا الحقرة لن توضع اي سلسلة قداستها الحقرة على الجزائرين هذا ما اردت قوله و لن اشارك بموضوع تذكر فيه اهانة للجزائريين مهما كان نوعه و يؤيدها البعض 
        

       
 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


إلى شهداء الجزائر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
توقيع : gladiateur







avatar
gladiateur
 
 

ذكر

الاقامة : Alger

المشاركات : 1607

نقاط : 1935

تاريخ التسجيل : 07/04/2012

العمل : 財務全般インスペクタ
المزاج المزاج : ارجوا منكم الدعاء لي بظهر الغيب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | الحصول على منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك