10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



بشرى لعمال البلديات 


شاطر
 #1  
الأربعاء 09 مارس 2016, 14:47
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 316
نقاط : 399
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمل : موظف
افتراضيبشرى لعمال البلديات 

بشرى لعمال البلديات http://www.elbilad.net/article/detail?id=52400


 #2  
الأربعاء 09 مارس 2016, 20:55
 
 
 
ذكر
الاقامة : تازمالت
المشاركات : 108
نقاط : 142
تاريخ التسجيل : 29/02/2016
العمل : مهندس
المزاج المزاج :
افتراضيرد: بشرى لعمال البلديات 

شكرا لك علا ها الأخبار المفرحة
و هذا نص الخبر منقول من الموقع البلاد:
الولاة و”الأميار” أكبر المستفيدين رغم التقشف

سيستفيد كل عمال وإطارات قطاع الداخلية والجماعات المحلية بما في ذلك فئة المتقاعدين والحرس البلدي، من تخفيضات هامة في أسعار التأمينات على سياراتهم ومنازلهم بنسب تتراوح بين 80 و50 بالمئة، وهو الأمر كذلك بالنسبة لأسعار تذاكر السفر عبر الرحلات الدولية والوطنية للخطوط الجوية “طيران الطاسيلي” والبحرية عبر الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، بنسب تتراوح بين 60 و50 بالمئة، ويحظى الولاة ورؤساء البلديات بالنسبة الأكبر من التخفيضات بنسب تصل إلى 80 بالمئة في مجال تأمين السيارات.

وجاء في تعليمة تحمل توقيع الأمين العام لوزارة الداخلية والجماعات المحلية، أمين مازوز وتحوز “البلاد” على نسخة منها، أنه “تم توقيع 3 اتفاقيات في مجال النقل والتأمينات”، وهذا “في إطار السياسة الجديدة للنشاطات الاجتماعية” التي تبناها هذا القطاع الوزاري “لفائدة كل موظفي وإطارات وزارة الداخلية والجماعات المحلية إجراءات لتحسين الظروف الاجتماعية والمهنية وضمان الظروف اللائقة للعمال الناشطين والمتقاعدين وذوي الحقوق”.

و يتعلق الأمر باتفاقيتين في مجال النقل تشمل “بروتكول اتفاق مع شركة النقل الجوي “طاسيلي للطيران “والتي تتيح تخفيضات بـ 50 بالمئة على كل الأسعار المطبقة على تذاكر الرحلات الداخلية والدولية التي تضمنها الشركة. كما تتوسع هذه التخفيضات لتصل إلى 60 بالمئة على أسعار الرحلات من وإلى الجنوب الكبير”.

في حين تتعلق الإتفاقية الثانية “بتخفيضات بـ 50 بالمئة على أسعار كافة الرحلات البحرية التي تضمنها الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين ويشمل هذا الاتفاق تذاكر السفر وشحن البضائع والسيارات في الفترة ما بين 1 جانفي و30 ماي والفترة ما بين 10 أكتوبر إلى 31 ديسمبر”.

وحسب المصدر “يستفيد من هذه الاتفاقيات الموظفين الناشطين والمتقاعدين والإطارات في كافة الإدارات والهيئات التابعة لوزارة الداخلية والجماعات المحلية وكذلك اعوان الحرس البلدي، بالإضافة لذوي الحقوق بالنسبة للمتقاعدين.

أما في مجال التأمينات، فقد تم “توقيع اتفاقية مع الشركة الجزائرية للتأمين وإعادة التأمين “la caat” والتي تمكن من تخفيضات ما بين 50 و80 بالمئة في مجال التأمين على السيارات و30 إلى 45 بالمئة في مجال التأمين على المنازل من الأخطار

وتم توزيع التخفيضات في مجال التأمينات على السيارات بالشكل التالي، حيث تشمل الفئة الأولى مدراء الدواوين والأمناء العامين للولايات وتستفيد هذه الفئة من تخفيضات بـ “80 بالمئة”.

أما الفئة الثانية فتستفيد من تخفيضات بـ«70 بالمئة” وتشمل “المفتشين العامين ومدراء الإدارات المحلية، المدراء التنفيذيين، رؤساء البلديات والدوائر”. في حين تصل التخفيضات عند الفئة الثالثة إلى 60 بالمئة. وتشمل “المفتشيين الولائيين المكلفين بالدواوين ورؤساء الأقسام والأمناء العامين للدوائر والبلديات”. أما الفئة الرابعة فتشمل “كل الموظفين في البلديات وأعوان الحرس البلدي”.


 #3  
الأربعاء 09 مارس 2016, 21:04
 
 
 
انثى
الاقامة : ڤالمة
المشاركات : 163
نقاط : 281
تاريخ التسجيل : 10/05/2015
العمل : ڤالمة
افتراضيرد: بشرى لعمال البلديات 

اي بشرى هذه، البشرى عندما يصدر القانون الاساسي المعدل


 #4  
الخميس 10 مارس 2016, 08:16
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 77
نقاط : 83
تاريخ التسجيل : 10/03/2015
العمل : AP/SG
افتراضيرد: بشرى لعمال البلديات 

هذا يسمى بـــ: " ذر الرماد بالعيون " .... استيقظوا من غفلتكم


 #5  
الخميس 10 مارس 2016, 17:48
 
 
 
ذكر
الاقامة : ام البواقي
المشاركات : 438
نقاط : 607
تاريخ التسجيل : 13/11/2011
العمل : موظف
المزاج المزاج : متفائل
افتراضيرد: بشرى لعمال البلديات 

لما هدا التمييز في التخفيض للتامينات على السيارات  لو كانت الاولية للعمال البسطاء وليس العكس كما يقول المثل البحر وزيدلو الماء


 #6  
الخميس 17 مارس 2016, 16:02
 
 
 
ذكر
الاقامة : المدية
المشاركات : 11
نقاط : 11
تاريخ التسجيل : 07/06/2015
العمل : موظف
افتراضيرد: بشرى لعمال البلديات 

كيف يستفيد موظف ليس له سيارة ولا دار من هذه البشرى؟ pale pale pale


 #7  
السبت 19 مارس 2016, 09:30
 
 
 
انثى
الاقامة : ڤالمة
المشاركات : 163
نقاط : 281
تاريخ التسجيل : 10/05/2015
العمل : ڤالمة
افتراضيرد: بشرى لعمال البلديات 

والاتفاقية الاخرى التي تنص على تخفيض تسعيرة النقل بالقطار والطائرة والباخرة وكاننا كل يوم نخرج للنزهة كان من المفروض ابرام اتفاقيات اكثر فائدة مثل الاتفاقيات مع العيادات الطبية ومراكز الاشعة والتحاليل وتوفير كوطة للسكنات لموظفي البلديات وتحسين الراتب.


 #8  
الإثنين 21 مارس 2016, 22:01
 
 
 
ذكر
الاقامة : tissemsilt
المشاركات : 78
نقاط : 83
تاريخ التسجيل : 16/09/2015
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: بشرى لعمال البلديات 

حسبنا الله ونعم الوكيل


 #9  
الإثنين 21 مارس 2016, 22:12
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 202
نقاط : 235
تاريخ التسجيل : 03/02/2015
العمل : apc
المزاج المزاج : الحمد لله
افتراضيرد: بشرى لعمال البلديات 

هذه مهزلة افيقوا يا عمال البلديات



 #10  
الأحد 27 مارس 2016, 15:35
 
 
 
ذكر
الاقامة : ميلة
المشاركات : 26
نقاط : 26
تاريخ التسجيل : 16/03/2016
العمل : بوصلاح
افتراضيرد: بشرى لعمال البلديات 

الإدارة المحلية تمثل هبة الدولة فمن يحب الدولة يجب عليه ان يهتم بمن يخدمها


 #11  
الأحد 27 مارس 2016, 17:37
 
 
 
ذكر
الاقامة : blida
المشاركات : 58
نقاط : 65
تاريخ التسجيل : 06/08/2013
العمل : non
افتراضيرد: بشرى لعمال البلديات 

متي تسري الاتفاقية  المبرمة لوزارة الداخلية مع اتصالات الجزائر 
وموبليس


 #12  
الأحد 27 مارس 2016, 17:38
 
 
 
ذكر
الاقامة : blida
المشاركات : 58
نقاط : 65
تاريخ التسجيل : 06/08/2013
العمل : non
افتراضيرد: بشرى لعمال البلديات 

متي تسري الاتفاقية الموقعة بين وزارة الداخلية واتصالات الجزائر وموبليس


 #13  
الإثنين 28 مارس 2016, 09:08
 
 
 
ذكر
الاقامة : mostaganem
المشاركات : 41
نقاط : 57
تاريخ التسجيل : 07/07/2013
العمل : Fonctionaiire
افتراضيرد: بشرى لعمال البلديات 

أكلو الدولار  وهم يبحثون الآن عن جمع الدينار ؟؟؟


 #14  
الثلاثاء 29 مارس 2016, 00:17
 
 
 
ذكر
الاقامة : NAAMA
المشاركات : 63
نقاط : 65
تاريخ التسجيل : 27/09/2012
العمل : INFORMATICIEN
افتراضيرد: بشرى لعمال البلديات 

شكرا


 #15  
الخميس 31 مارس 2016, 09:30
 
 
 
ذكر
الاقامة : tiaret
المشاركات : 8
نقاط : 8
تاريخ التسجيل : 14/04/2015
العمل : TS
افتراضيرد: بشرى لعمال البلديات 

مسرحية بعنوان 
اللحم ليهم و العضام و الفضلة لينا 
Mad


 #16  
الخميس 31 مارس 2016, 14:36
 
 
 
ذكر
الاقامة : setif
المشاركات : 38
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 29/07/2014
العمل : setif
افتراضيرد: بشرى لعمال البلديات 

merci






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة