10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



فيما يخص مكتب تسيير التراث البلدي او املاك البدية ...عاجل...


شاطر
 #1  
الإثنين 07 مارس 2016, 17:58
 
 
 
ذكر
الاقامة : bouira
المشاركات : 53
نقاط : 59
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
العمل : agent d'administration
افتراضيفيما يخص مكتب تسيير التراث البلدي او املاك البدية ...عاجل...

السلام وعليكم ورحمة الله .. إخواني أنا موظف جديد بالاخص في هذا المكتب ابحث عن معلومات حول تسيير أملاك البلدية او بتسمية اخرى التراث البلدي وشكرا


 #2  
الثلاثاء 08 مارس 2016, 20:59
 
 
 
ذكر
الاقامة : bouira
المشاركات : 23
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
العمل : TS informatique
افتراضيرد: فيما يخص مكتب تسيير التراث البلدي او املاك البدية ...عاجل...

tanmirt






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة