10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



استفسار حول استمرارية الشغل


شاطر
 #1  
2/3/2016, 11:02 pm
 
 
 
ذكر
الاقامة : batna
المشاركات : 87
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 15/08/2011
العمل : attaché communal
افتراضياستفسار حول استمرارية الشغل

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين   اما بعد اصداء المنتدى السلام عليكم  ...  اخواني  عندي  موضوع  مههم اريد منكم مشاركات و نصائح للخروج  بنتيجة قانونية . انا موظف بالبلدية  ملحق رئيسي اقليمي رئيس مكتب لميزانية  و قد اشرفت على التقاعد يعني  السن القانوني 60 سنة الى هنا كل  شيء عادي الامر  يتعلق ان رئيس المجلس البلدي يريد مني استمرارية الشغل لضرورة المصلحة لانه لا يوجد بالبلدية موظف يستطيع انجاز  الميزانيات و  لا يريدون ان يتعلموا هذا الشغل . الرئيس البلدية بصفته المسؤول المباشر طلب من  رئيس مصلحة المستخدمين تقديم تقرير لمديرية الوظيف العمومي في هذا الشأن من اجل الترخيص في استمرارية الشغل . لكن هذا الاخير رفض طلب المسؤول بحجة تعطيل المخطط البشري .علما ان مسؤولي الوظيف العمومي اشاروا الى ان  الطلب من صلاحيات رئيس البلدية و تتم دراسته بوزارة الداخلية لابداء رايها فيه بالموافقة او عدم الموافقة . الان انا معلق بين متقاعد  و موظف .رئيس البلدية لا يريد امضاء توقيف الراتب . اجتي لا تزال ضمن عمال البلدية رغم بلوغ سني 60 سنة منذ شهر ديسمبر 2015 .لذا اود  منكم  مساعدتي في الاجراءات القانونية . انتم تعرفون ضعف الرجل امام  المرأة و بكل صراحة  رئيسة مصلحة المستخدمين مؤثرة على حضرات المسؤول بصفة لا يتصورها احد. ماذا افعل اذا القانون اصبح لعبة بين ايادي النساء .و شكرالكل من ساهم في نصيحتي او ارشدني الى الطريق الصحيح . :| :| :| :rendeer:






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة