10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



طلب مساعدة


شاطر
 #1  
الثلاثاء 01 مارس 2016, 09:41
 
 
 
ذكر
الاقامة : adrar
المشاركات : 36
نقاط : 137
تاريخ التسجيل : 23/12/2014
العمل : foctionnaire
افتراضيطلب مساعدة

السلام عليكم
انا موظف بالبلدية deua في الاعلام الآلي
في المرسوم 91-26 في المادة 138: تقول يعين رؤساء المكاتب والبلديات ذات 20.000 نسمة أو أقل من بين:
1- الملحقين البلديين والتقنيين السامين للإدارة البلدية والموظفين الذيم لهم رتبة معادلة ولثبتون ثلاث (03) سنوات كم الأقدمية بهذه الصفة
طلبي يتكون في كيف يمكن اضافة مصلحة جديدة للتجهيز والرسوم الذي يبين كيفية اضافة مصلحة جديدة للبلدية
أو التغيير من منصب عالي رئيس مكتب شاغر الى منصب آخر يراد استغلاله






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة