10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الاجــور والمنح والتعويضات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



بخصوص كشف الراتب الشهري


شاطر
 #1  
السبت 27 فبراير 2016, 15:39
 
 
 
ذكر
الاقامة : saida
المشاركات : 76
نقاط : 86
تاريخ التسجيل : 01/03/2014
العمل : fonctionnaire
افتراضيبخصوص كشف الراتب الشهري

اخواني الاعزاء ارجو من سيادتكم ايفادي باي سند قاتوني الذي يحدد عناصر كشف الراتب الشهري وهل اقتطاعات الامر بالصرف والخدمات الاجتماعية تؤخذ بعبن الاعتبار ? علما ان معظم الموظفين يلجؤون للعطل المرضية  وسلفة الخدمات وذلك من اجل دفع كشف الراتب للسكنات الاجتماعية وشكرا


 #2  
الأربعاء 26 أكتوبر 2016, 14:12
 
 
 
انثى
الاقامة : biskra
المشاركات : 66
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 10/09/2015
العمل : administrateur
افتراضيرد: بخصوص كشف الراتب الشهري

سؤال وجيه نرجو الاجابة






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة