10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

التأديب واللجان المتساوية الاعضاء، واللجان التقنية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



استفسار فيما يخص انذار كتابي


شاطر
 #1  
الأربعاء 17 فبراير 2016, 11:09
 
 
 
ذكر
الاقامة : Alger
المشاركات : 18
نقاط : 32
تاريخ التسجيل : 15/01/2014
العمل : Traducteur
افتراضياستفسار فيما يخص انذار كتابي

هل يخول القانون لعميد الكلية ان يحرر انذار كتابي لموظف و ادراجه في ملفه الاداري  (اخر انذار كتابي قبل احالته على المجلس التادبي و تسجيله في الملف) دون اشعار الموظف المعني بالامر و دون المرور على اللجنة المتساوية الاعضاء مع العلم ان هذا الموظف لم يتحصل على اي عقوبة في مساره المهني او اشعار يثبت ذلك.
وفي حال كون هذا الانذار قانوني ماهي الاجراءات الواجب اتخاذها ؟
افيدونا بارك الله فيكم.


 #2  
الخميس 18 فبراير 2016, 12:42
 
 
 
ذكر
الاقامة : setif
المشاركات : 59
نقاط : 63
تاريخ التسجيل : 29/04/2013
العمل : متصرف رئيسئ
افتراضيرد: استفسار فيما يخص انذار كتابي

أخي الكريم تجد الاجابة في الفصل الثاني من الأمر06-03 المتضمن القانون الاساسي للوظيفة العموميبة العمومية .المادة 165 منه و شكرا.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة