10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (نصوص و وثائق)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



دفتر شروط المناقصة


شاطر
 #1  
الإثنين 01 فبراير 2016, 21:26
 
 
 
ذكر
الاقامة : laghouat
المشاركات : 79
نقاط : 131
تاريخ التسجيل : 10/03/2014
العمل : fonctionnaire
افتراضيدفتر شروط المناقصة

لجنة الصفقات العمومية صادقت بتاريخ 17/12/2015 على دفتر شروط المناقصة لإنجاز مشروع هل يمكن إتمام الإجراءات مثل الإعلان و إستحضار دفتر الشروط بقانون الصفقات القديم أم الجديد


 #2  
الجمعة 05 فبراير 2016, 08:37
 
 
 
ذكر
الاقامة : برج بوعرريج
المشاركات : 105
نقاط : 105
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
العمل : برج بوعريريج
افتراضيرد: دفتر شروط المناقصة

تواصل إجراءات المناقصة بالقانون القديم ويتم الفتح والتقييم والإبرام باللجان الجديدة المستحدثة طبقا للقانون الجديد أما مشروع الصفقة يعد طبقا للقانون القديم 10ـ236 وتصادق عليه لجنة الصفقات الجديدة و الله أعلم.


 #3  
الأربعاء 24 فبراير 2016, 10:35
 
 
 
ذكر
الاقامة : laghouat
المشاركات : 11
نقاط : 11
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمل : TS INFORMATIQUE
افتراضيرد: دفتر شروط المناقصة

شكرا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة