10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

الانتخابات والحالة المدنية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



فيما يخص السجل الوطني الالكتروني


شاطر
 #1  
الثلاثاء 26 يناير 2016, 11:05
 
 
 
ذكر
الاقامة : بئر التوتة
المشاركات : 23
نقاط : 36
تاريخ التسجيل : 08/12/2015
العمل : مكتب البيومتري
افتراضيفيما يخص السجل الوطني الالكتروني

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....اخواني الكرام ارغب ان تساعدوني في قضية البحث عن معلومات و مصادر او مراجع كافية عن موضوع " السجل الوطني الالكتروني " و "علاقته بالتسيير الاداري في الجماعات المحلية" ، لأني بصدد التحضير لمذكرة تخرج لشهادة الماستر في تخصص " ادارة أعمال عمومية " و عنوان مذكرتي هو : السجل الوطني الالكتروني و التسيير الاداري في الجماعات المحلية...ارجو المساعدة اخواني الكرام..و شكرا لكم على كل المعلومات الرائعة التي تنشروها في هذا المنتدى المتميز...و السلام عليكم






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة