10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

قانون الوظيفة العمومية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



أريد إستفسار حول وضعيتي


شاطر
 #1  
السبت 23 يناير 2016, 17:00
 
 
 
ذكر
الاقامة : غليزان
المشاركات : 114
نقاط : 177
تاريخ التسجيل : 09/05/2013
العمل : موظف بالبلدية حارس
افتراضيأريد إستفسار حول وضعيتي

أنا أعمل في البلدية منذ 2002 حتى يومنا هذا عون أمن ورئيس البلدية نظرا لخبرتي في الإعلام الألي قام بتعييني في مصلحة الحالة المدنية منذ 2005 وفي سنة 2010 قمت بربط الأجهزة s12 حتى قمت بربط الأجهزة السجل الوطني شاركت في مسابقة حفظ البيانات خيبة ضني فيه والأن أعمل حارس في محطة المياة قلت له أعطني شهادة تثبت خبرتي في الإعلام الألي كي أشارك في مسابقات في قطع أخرة هل لي حق في هذه الشهادة أم لا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة