تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

صفحة 1 من اصل 4 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف miloud belmessai في الجمعة 22 يناير 2016, 09:32

[postbg=http://i55.servimg.com/u/f55/14/83/59/48/pftcnq10.png]


النسخة النهائية دون مشاكل ان شاء الله لتسيير المستخدمين للبلدبات الجزائرية لم ادرس البرمجة و لم يعلمني احد ولو تعلمت البرمجة لقدمت افضل الخدمات لاننا لن نخلد في الدنيا معانا مهندسين و الله غير السابوطاج والهدرة بالفرنسية دون ان يعرفوها فوخ وزوخ والعشاء قرنينة يا قدموا خدمات باه  ربي يكمللكم يزي بلافوخ اكل قاريين في جامعات الكذب والخرطي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لا تبخلو علينا بالردود 

توقيع : miloud belmessai






avatar
miloud belmessai
 
 

ذكر

الاقامة : بسكرة

المشاركات : 246

نقاط : 350

تاريخ التسجيل : 16/01/2013

العمر : 31

العمل : موظف اداري
المزاج المزاج : أشهد أن لا اله الا الله و ان محمد رسول الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف miloud belmessai في الجمعة 22 يناير 2016, 09:39

أنا اقصد مهندسين معنا في نفس البلدية ولست اقصد جميع المهندسين يعني اسمحولونا اذا فهمتوها عكس

توقيع : miloud belmessai






avatar
miloud belmessai
 
 

ذكر

الاقامة : بسكرة

المشاركات : 246

نقاط : 350

تاريخ التسجيل : 16/01/2013

العمر : 31

العمل : موظف اداري
المزاج المزاج : أشهد أن لا اله الا الله و ان محمد رسول الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف bimo85 في الجمعة 22 يناير 2016, 13:19

بارك الله فيك
avatar
bimo85
 
 

ذكر

الاقامة : تلمسان

المشاركات : 136

نقاط : 149

تاريخ التسجيل : 06/03/2015

العمل : عون إدارة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف youcef youcef في الجمعة 22 يناير 2016, 15:54

هل ممكن للقطاعات الاخرى
avatar
youcef youcef
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 788

نقاط : 1150

تاريخ التسجيل : 11/03/2010

العمر : 41

العمل : موظف
المزاج المزاج : التواضع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف salim kasmi1 في الجمعة 22 يناير 2016, 22:08

[postbg=http://i39.servimg.com/u/f39/14/83/59/48/bg1310.jpg]

 مشكور

avatar
salim kasmi1
 
 

ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 239

نقاط : 279

تاريخ التسجيل : 03/02/2015

العمل : apc
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف toufik-tadjraisra في السبت 23 يناير 2016, 08:15

بارك الله فيك
avatar
toufik-tadjraisra
 
 

ذكر

الاقامة : BATNA

المشاركات : 283

نقاط : 465

تاريخ التسجيل : 30/09/2015

العمل : مهندس دولة إعلام آلي
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف ZEDKHALED25 في السبت 23 يناير 2016, 19:39

MERCI MON FRERE BONNE CHANCE
avatar
ZEDKHALED25
 
 

ذكر

الاقامة : CONSTANTINE

المشاركات : 8

نقاط : 8

تاريخ التسجيل : 16/01/2014

العمل : عقود الإدماج (CID)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف WALID-86 في السبت 23 يناير 2016, 20:55

جعله الله في ميزان حسناتك أخي الفاضل ميلود
توقيع : WALID-86






avatar
WALID-86
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 398

نقاط : 430

تاريخ التسجيل : 11/12/2010

العمل : موظف
المزاج المزاج : رااااااااائع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف عادل سوفت في الأحد 24 يناير 2016, 11:33

السلام عليكم بارك الله فيك الأخ مسعي مجهود جيد يستحق الاشادة 
جزاك الله عنا خيرا
توقيع : عادل سوفت






avatar
عادل سوفت
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 144

نقاط : 178

تاريخ التسجيل : 18/08/2014

العمل : المعهد الوطني للتكوين العالي شبه الطبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف cocos28 في الإثنين 25 يناير 2016, 14:00

بارك الله فيك
avatar
cocos28
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 117

نقاط : 150

تاريخ التسجيل : 17/06/2013

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف كريمو2 في الإثنين 25 يناير 2016, 22:38

السلام عليكم أخي
عملا ماشاء الله
ممكن نساعدك
01- الإجازات تحسب تلقائيا من تاريخ التوظيف وبزيادة 50 يوم كلما دخل شهر جوان من كل سنة
   - تاريخ مباشرة العمل يكون تلقائي بدون يوم الجمعة او السبت
" />

2- القوائم الإسمية والتكميلية التي ترسل الى المراقب المالي للتأشيرة
توقيع : كريمو2






avatar
كريمو2
 
 

ذكر

الاقامة : بلد المليون ونصف شهيد

المشاركات : 189

نقاط : 260

تاريخ التسجيل : 24/08/2010

العمل : APC

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف كريمو2 في الإثنين 25 يناير 2016, 22:40

" />
توقيع : كريمو2






avatar
كريمو2
 
 

ذكر

الاقامة : بلد المليون ونصف شهيد

المشاركات : 189

نقاط : 260

تاريخ التسجيل : 24/08/2010

العمل : APC

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف كريمو2 في الإثنين 25 يناير 2016, 22:42

[url=][/url]
توقيع : كريمو2






avatar
كريمو2
 
 

ذكر

الاقامة : بلد المليون ونصف شهيد

المشاركات : 189

نقاط : 260

تاريخ التسجيل : 24/08/2010

العمل : APC

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف الأخ ديدو في الثلاثاء 26 يناير 2016, 10:38

أولا شكرا على البرنامج الرائع
لكنه لا يفتح بـ access 2013
رجاءا أين الحل
avatar
الأخ ديدو
 
 

ذكر

الاقامة : جزائري

المشاركات : 486

نقاط : 554

تاريخ التسجيل : 27/11/2011

العمل : خدام لاكومين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف أبو المنذر السكيكدي في الثلاثاء 26 يناير 2016, 10:55

أخي ميلود باي برنامج يتم فتح هذا البرنامج
avatar
أبو المنذر السكيكدي
 
 

ذكر

الاقامة : سكيكدة

المشاركات : 97

نقاط : 115

تاريخ التسجيل : 15/04/2015

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف Prince2025 في الثلاثاء 26 يناير 2016, 11:15

شكرا لك أخي ....أنا أيضا حدث معي نفس الشيء ..أضطررت لتعلم البرمجة وتطوير برنامج خاص بشركتي لأن أصدقائي من المبرمجين ليسو من النوع الذي يعين ويشارك معلوماته بدون مقابل ..هههه...لكن الحمد لله ...تعلمت البرمجة بالأكسس..ولو يكون عندي وقت أكثر سأطور البرنامج على السي شارب أو الجافا...عندي فقط بعض المشاكل فيه خاصة في الداتا موديل ولكنها ليست بالشيء الكبير ، هل هناك مكان هنا مخصص للتعاون على تطوير البرامج ؟
avatar
Prince2025
 
 

ذكر

الاقامة : الشلف

المشاركات : 3

نقاط : 3

تاريخ التسجيل : 12/01/2014

العمل : مدير موارد بشرية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف كريمو2 في الثلاثاء 26 يناير 2016, 12:43

أكسس 2007 او 2010
توقيع : كريمو2






avatar
كريمو2
 
 

ذكر

الاقامة : بلد المليون ونصف شهيد

المشاركات : 189

نقاط : 260

تاريخ التسجيل : 24/08/2010

العمل : APC

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف BRAHIM70 في الأربعاء 27 يناير 2016, 13:11

شكرا اخي على هذا البرنامج
avatar
BRAHIM70
 
 

ذكر

الاقامة : ALGERIE

المشاركات : 314

نقاط : 411

تاريخ التسجيل : 06/01/2010


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف احمد محمد علي في الأربعاء 27 يناير 2016, 20:55

كلامك صحيح مئة بالمئة ولو لم يكن صحيج لما كانت البلديات في هذه الصورة جزاك الله خيرا وجعل هذا العمل في ميزان حسناتك وارجو ان تقبل منا بعض الملاحظات وشكرا
avatar
احمد محمد علي
 
 

ذكر

الاقامة : المدية

المشاركات : 87

نقاط : 94

تاريخ التسجيل : 19/02/2015

العمل : ظابط الحالة المدنية
المزاج المزاج : كثرة المزاح تميت القلب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف احمد محمد علي في الأربعاء 27 يناير 2016, 20:58

كلامك صحيح مئة بالمئة ولو لم يكن صحيج لما كانت البلديات في هذه الصورة جزاك الله خيرا وجعل هذا العمل في ميزان حسناتك وارجو ان
avatar
احمد محمد علي
 
 

ذكر

الاقامة : المدية

المشاركات : 87

نقاط : 94

تاريخ التسجيل : 19/02/2015

العمل : ظابط الحالة المدنية
المزاج المزاج : كثرة المزاح تميت القلب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف abdhamza في الأربعاء 27 يناير 2016, 22:55

شكرا
avatar
abdhamza
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 72

نقاط : 68

تاريخ التسجيل : 31/03/2012

العمل : البلدية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف samer saad في الخميس 28 يناير 2016, 15:53

mercccccccci
avatar
samer saad
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 15

نقاط : 15

تاريخ التسجيل : 28/04/2015

العمل : ingenieur

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف ing-inf في الجمعة 29 يناير 2016, 11:16

بارك الله فيك أخي ميلود و جعله في ميزان حسناتك
لكن البرنامج لا يعمل و كود vb فارغ
avatar
ing-inf
 
 

ذكر

الاقامة : باتنة

المشاركات : 95

نقاط : 98

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : مهندس دولة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف قلادياتور في الجمعة 29 يناير 2016, 13:59

بارك الله فيك واقول لك عندك الحق في الكلام الذي تقوله عندهم حساسية من الناس لي تفهم و المثل يقول اعطيهلي فاهم و الله لا قرى
avatar
قلادياتور
 
 

ذكر

الاقامة : setif

المشاركات : 44

نقاط : 44

تاريخ التسجيل : 15/06/2013

العمل : lموظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحديث جديد ونهائي لبرنامج المستخدمين ومن يريد تطويره فهو تحت التصرف

مُساهمة من طرف atous في السبت 30 يناير 2016, 20:58

Thanmirth a gmma f lekhdma ayi ig lhane attas attas

Je vous remercie mon frère pour ce travail professionnel
Je suis d'accord tout à fait avec toi...
les études ne peuvent remplacer un don de Dieu.
Que Dieu te récompense inchallah
avatar
atous
 
 

ذكر

الاقامة : Bejaia

المشاركات : 273

نقاط : 385

تاريخ التسجيل : 08/04/2013

العمر : 37

العمل : FONCT
المزاج المزاج : Calme quelquefois


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 4 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة