10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

التنظيم والشؤون الاجتماعية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ف/ي بطاقة التعريف الوطنية


شاطر
 #1  
الثلاثاء 19 يناير 2016, 17:35
 
 
 
ذكر
الاقامة : mostaganem
المشاركات : 215
نقاط : 346
تاريخ التسجيل : 19/02/2014
العمر : 32
العمل : ملحق إدارة إقليمية
افتراضيف/ي بطاقة التعريف الوطنية

السلام عليكم
هل هناك نص قانوني في منح شهادة الاتلاف؟


 #2  
الثلاثاء 19 يناير 2016, 21:56
 
 
 
ذكر
الاقامة : المسيلة
المشاركات : 27
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 12/06/2014
العمل : موظف جديد
افتراضيرد: ف/ي بطاقة التعريف الوطنية

السلام عليكم

اخي بموقع وزارة الداخلية نجد هذا
المرسوم رقم 67-126 المؤرخ في 21 يوليو سنة 1967 والمتعلق بإحداث بطاقة التعريف الوطنية.
--------/

[rtl]المادّة 10: على كل جزائري أن يقدم على الفور، في حالة ضياع بطاقة تعريفه الوطنية أو سرقتها أو اتلافها، تصريحا بذلك الى قسم الشرطة و عند عدم وجوده، إلى المصالح المختصة للمجلس الشعبي التابع له محل إقامته.[/rtl]

[rtl]لا تسلم نسخة ثانية من بطاقة التعريف الوطنية، و على من لا يملك هذه الوثيقة أن يطلب تسليم بطاقة جديدة حسب الأصول القانونية.[/rtl]


 #3  
الأحد 07 فبراير 2016, 20:17
 
 
 
انثى
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 27
نقاط : 30
تاريخ التسجيل : 23/11/2015
العمل : البلدية
افتراضيرد: ف/ي بطاقة التعريف الوطنية

شكر






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة