10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



فيما يخص دفاتر الشروط في ظل القانون الجديد


شاطر
 #1  
الثلاثاء 19 يناير 2016, 10:18
 
 
 
ذكر
الاقامة : قالمة
المشاركات : 40
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 03/11/2014
العمر : 28
العمل : متصرف
المزاج المزاج : متقلب
افتراضيفيما يخص دفاتر الشروط في ظل القانون الجديد

:bsm2:من خلال الاطلاع على المواضيع المتناولة من طرف الاعضاء لاحظت ان الجميع يبحث عن دفتر شروط جاهز دون بذل اي جهد و النتيجة عدم المبادرة باعداد هذه الدفاتر و لم يتم الرد على اي من هذه المواضيع لذا اخوتي الكرام فبعد اجتهاد مني قمت باعداد دفتر شروط وفق القانون الجديد و ساقوم بعرضه خلال الساعات القادمة ان شاء الله لكن من اجل مناقشته و اثرائه لانه غير رسمي و لم اشرع في العمل به و بارك الله فيكم


 #2  
الثلاثاء 19 يناير 2016, 12:06
مشرف منتدى الصفقات العمومية
مشرف منتدى الصفقات العمومية
 
ذكر
الاقامة : Biskra
المشاركات : 1696
نقاط : 2420
تاريخ التسجيل : 21/05/2014
العمل : DPSB
افتراضيرد: فيما يخص دفاتر الشروط في ظل القانون الجديد

االسلام عليكم......
فعلا ان كلامك صحيحا............
لقد كثرت طلبات الاعضاء حول دفتر شروط جاهز..............
لدينا نماذج عديدة لدفاتر شروط....لقد تم اعداد بعض منها من طرف بعض الاعضاء...ومن طرف بعض الادارات لدينا......وكلها يمكن الاعتماد عليها......رغم انه يتطليب اجراء تعديلات عليها................
لكن لا يوجد الأمثل بينها.......لسبب بسيط هو ان لجان الصفقات العمومية هي التي ستعتمدها وهي التي تعطي رأيها فيها......فلننتظر اذا.........وعندما يتم اعتماد نسخة من الدفاتر سننشرها ان شاء الله لتعميم الفائدة................والله اعغلم.


 #3  
الثلاثاء 19 يناير 2016, 13:56
 
 
 
انثى
الاقامة : تبسة
المشاركات : 24
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 09/01/2016
العمر : 34
العمل : متصرف
المزاج المزاج : *ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك*
افتراضيرد: فيما يخص دفاتر الشروط في ظل القانون الجديد

السلام عليكم
أنتما على حق
لكن أنا أرى أن دفتر الشروط ليس بالأمر الصعب،و أن كثرة الأسئلة عنه هي ما ضخمت أمره وجعلت كل واحد يريده جاهز
كل ما في الأمر هو عملية تغيير في ما يخص نصوص المواد و أرقامها وفق المرسوم الجديد
 ومن يريد أن يصيغ دفتر شروط يضع أمامه دفتر شروطه القديم و المرسوم القديم والمرسوم الجديد 
إقرأ نص المادة و من خلال رقمها ستجدها في المرسوم القديم تأكد إلى أي قسم تنتمي وابحث في نفس القسم في المرسوم الجديد 
قم بتغيير الصيغة بحسب المرسوم الجديد دون أن تنسى أن تغير رقم المادة 
هناك بعض نصوص مواد تغيرت من قسم إلى آخر تحتاج إلى بعض الإجتهاد 
إستخدم نباهتك ففي الأخير أنت إنسان و لك عقل يرجح الصح من الخطأ و المنطق من اللامنطق



 #4  
الثلاثاء 19 يناير 2016, 15:42
 
 
 
ذكر
الاقامة : 1.75
المشاركات : 48
نقاط : 50
تاريخ التسجيل : 10/05/2015
العمل : personnel de wilaya (ing gc
افتراضيرد: فيما يخص دفاتر الشروط في ظل القانون الجديد

merci


 #5  
الثلاثاء 19 يناير 2016, 20:56
 
 
 
ذكر
الاقامة : laghouat
المشاركات : 155
نقاط : 303
تاريخ التسجيل : 30/03/2014
العمل : commune
افتراضيرد: فيما يخص دفاتر الشروط في ظل القانون الجديد

لقد اختلط علينا الامر في الاستشارة وكيفية اعدادها على اساس هذا القانون الجديد


 #6  
الأربعاء 20 يناير 2016, 12:53
 
 
 
ذكر
الاقامة : سطيف
المشاركات : 69
نقاط : 69
تاريخ التسجيل : 08/07/2015
العمل : محاسب الإدارة الإقليمية
افتراضيرد: فيما يخص دفاتر الشروط في ظل القانون الجديد

ابحث عن نموذج استشارة وفقا لقانون الديد






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة