10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الاستقبال والتعارف

 :: 

قسم طلبات واستفسارات الموظفين






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



بخصوص تقديم الاستقالة


شاطر
 #1  
الجمعة 08 يناير 2016, 21:24
 
 
 
ذكر
الاقامة : تبسة
المشاركات : 19
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 30/10/2014
العمر : 29
العمل : ملحق
افتراضيبخصوص تقديم الاستقالة

السلام عليكم ... أنا موظف في الجماعات المحلية في فترة التربص شاركت في مسابقة توظيف لدي ميرية التربية بمنصب اعلى من المنصب الذي اشغله بدون تقديم ترخيص من الجهة المستخدمة المطلوب من الاخوة توضيح بعض الامور 
1- هل اقدم الاستقالة قبل امضاء محضر التعيين 
2- عندما يقدم احد المشاركيين طعن لدى الوظيف العمومي بأنني موظف هل افقد المنصبين (بعد تقديم الاستقالة)
3- عند تقديم الاستقالة هل يمكن التراجع عنها
ارجو من اهل الاختصاص الاجابة بارك الله فيكم


 #2  
الإثنين 11 يناير 2016, 20:26
 
 
 
ذكر
الاقامة : تبسة
المشاركات : 19
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 30/10/2014
العمر : 29
العمل : ملحق
افتراضيرد: بخصوص تقديم الاستقالة

اين خبراء الوظيفة العمومية ....






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة