10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى المتعاقدين






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



لماذا الصمت ؟


شاطر
 #1  
8/1/2016, 9:08 pm
 
 
 
انثى
الاقامة : المدية
المشاركات : 150
نقاط : 200
تاريخ التسجيل : 09/11/2012
العمل : موظف بالبلدية
افتراضيلماذا الصمت ؟

في الوقت الذي وصلت قضيتنا الى حل مرضي نسبيا بصدور المرسوم الرئاسي الذي اعاد التصنيف لحاملي شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية رغم عدم تثمين الخبرة المهنية لحاملي الشهادة  هاهي وزارة التربية و الوظيف العمومي يضرب عرض الحائط بهذا المرسوم لتساوي بين شهادتين فصلت بينهما احد اهم الشهادات و أكثرها مصداقية في الدولة الجزائرية و هي البكالوريا (مسابقة رتبة مشرف تربوي) فالى متى هذا  الصمت المهين الا يجب علينا ان نبعث القضية من جديد  مع احترامي طبعا لحاملي شهادة تقني سام الذين يعانون ايضا من عدم وجود رتب للترقية الى في حالة تطبيق المرسوم الرئاسي .


 #2  
10/1/2016, 11:43 am
 
 
 
ذكر
الاقامة : el-oued
المشاركات : 31
نقاط : 35
تاريخ التسجيل : 08/10/2015
العمل : fonctionair
افتراضيرد: لماذا الصمت ؟

الاصل لو اصحاب deua  ما دخلوش اصلا لهذه المسابقة لان فيها اهانة للشهادة لكن ما بالبيد حيلة مادام عندو شهادة يحب يخدم بيها لكن مرورا بالزمن يلفى روحو كيفنا ان حقه مهظوم .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة