فتنة منحة جيزي

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف عبد الصمد محمد في الإثنين 28 ديسمبر 2015, 17:44

ورد إلينا خبر لو كان صحيح صيصبح آخر خازوق يناله المحتقرون في قطاع المالية.


ستوزع منحة جيزي ليس بطريق غير عادلة فقط و لكن بطريق فيها إجرام بحق الفقراء


بحيث ستوزع على أصحاب الدخول المرتفعة "السلك التقني"



 أما أصحاب الدخول المتدهورة "السلك المشترك" سيخرجون أصفارا مصفرة



هذا ما خرجت به عصابه المجرمين


و ذلك بمنح نصيب السلك المشنرك إلى الموظفين الجدد من السلك التقني تطبيقا لسياسة التقشف على فقراء المالية


إن الخبر صحيحا فلعنة الله على الظالمين يوم ولدوا و يوم يموتوا و يوم يبعثوا أحياء


الله ابتليهم بداء ليس له دواء و بمرض ليس منه شفاء الله حرق قلويهم على أعز ما يملكون..آمين
avatar
عبد الصمد محمد
 
 

ذكر

الاقامة : سطيف

المشاركات : 83

نقاط : 120

تاريخ التسجيل : 24/11/2013

العمل : مفتش رئيسي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف tic في الإثنين 28 ديسمبر 2015, 17:53

اخي فهمنا واش كاين .
avatar
tic
 
 

ذكر

الاقامة : chlef

المشاركات : 55

نقاط : 55

تاريخ التسجيل : 16/11/2011

العمل : employé

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف mourad40 في الإثنين 28 ديسمبر 2015, 19:26

اذا كان الخبر صحيح سنهدم وزارة المالية فوق رؤوسهم نحن قوة لكن لسنا متحدين ربما ستكون هذه المنحة النقطة التي تفيظ الكأس لسنا لقطاء نحن ايظا موظفين نساهم في التحصيل لاعمار خزينة الدولة التي يتمتع بها الوزراء وابنائهم واصحاب المناصب العليا على سبيل المثال انا موظف انتمي الى الاسلاك المشتركة اعمل كامين صندوق في مصلحة قباضة الضرائب واحيانا اعمل حتى في مجال المتابعة .من جهة اخرى هل يوجد عظو من الاسلاك المشتركة مع العصابة التي اجتمعت

حذاري  .........................[size=24][b]حذاري.......................[/b][/size][size=24][b][size=24][b][size=24][b]حذاري الاسلاك المشتركة قنبلة موقوتة ستنفجر في اي لحظة [/b][/size][/b][/size] [/b][/size]
avatar
mourad40
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 80

نقاط : 137

تاريخ التسجيل : 28/02/2012

العمر : 37

العمل : Technicien supérieur informatique
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف hemaizia sihem في الإثنين 28 ديسمبر 2015, 21:01

أنت تسميها فتنة يا أخ عبد الصمد لأنك تريدها كذلك،
 لماذا تقول أشياء ليست إلا في خيالك لتضيق على الناس أنفاسهم؟؟؟
دعوكم من كل هذه الأقاويل التي لا صحة لها و تحلّوا بالصبر و الخلق الطيب فإن الفرج قريب.
توقيع : hemaizia sihem




يقول الفضيل بن عياض:
ما بلغ عندنا من بلغ إلا بثلاث:
أولا:سخــاء النفس
ثانيا: سلامــة الصدر
ثالثا:النصح للمسلميـن.


avatar
hemaizia sihem


انثى

الاقامة : أم البواقي

المشاركات : 5262

نقاط : 6746

تاريخ التسجيل : 30/04/2011

العمر : 42

العمل : مراقب للميزانية
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف atikpro في الإثنين 28 ديسمبر 2015, 21:28

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم 
avatar
atikpro
 
 

ذكر

الاقامة : أم البواقي

المشاركات : 74

نقاط : 80

تاريخ التسجيل : 14/11/2013

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف nacir16 في الإثنين 28 ديسمبر 2015, 22:31

كل ما قيل و يقال مجرد اقاويل  وليس هناك من لديه الخبر اليقين ، فتحلةا بالصبر  و الايمان .
avatar
nacir16
 
 

ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 51

نقاط : 57

تاريخ التسجيل : 12/10/2012

العمل : fonctionaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف faridtrésor في الثلاثاء 29 ديسمبر 2015, 01:15

سؤالي لك اخي ؟ 
هل frc لكل 6 اشهر راها تجيك ناقصة مقارنة بالتقنيين معاك ؟ لااظن هذا ولو كانت اقل ستجد النسبة قليلة جدا 
بما انك موظف في الضرائب فستأخذ نفس المبلغ الذي سيأخذه باقي الموظفين
لاتتسرعوا في الحكم وانتظروا وان شاء الله خير

ماتسمعوش للهدرة خوتي والله راها تقلقكم بزاف بدون فائدة والسلام عليكم
توقيع : faridtrésor




موظف بسيط

avatar
faridtrésor
 
 

ذكر

الاقامة : mostaganem

المشاركات : 231

نقاط : 279

تاريخ التسجيل : 13/05/2011

العمل : IP

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف ameur79 في الثلاثاء 29 ديسمبر 2015, 07:39

بسم الله اتقي الله و تفاال خيرا ان شاء الله صحيح هناك عدم عدل في frc الاسلاك المشتركة و التقنية القديمة وحتي في تقلد المسؤولية لكن الامور تتحسن تدريجيا لازم نكونوا في المستوى علميا واخلاقيا ولا نذهب للتهوال المسؤولين ما يلحقهمش واش تقول لاننا ما نراسلوش ,,,,,,تحياتي اخي
avatar
ameur79
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 59

نقاط : 59

تاريخ التسجيل : 20/12/2015

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف hamouziane في الثلاثاء 29 ديسمبر 2015, 11:03

الى جميع الاخوة ارجو منكم ان توافونا بصدق الكلام لاننا شبعنا كاين و م كانش بخصوص هذه المنحة نرجو منكم ان توافونا بصدق الكلام وليس بالقيل و القال
avatar
hamouziane
 
 

انثى

الاقامة : bejaia

المشاركات : 67

نقاط : 69

تاريخ التسجيل : 28/09/2011

العمل : agent technique en informatique

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف gogo85 في الثلاثاء 29 ديسمبر 2015, 11:44

مكانش منها
توقيع : gogo85




اللهم  اغفر لي ولوالديا ولجميع المسلمين والمسلمات

مدونة الرقابة المالية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
مدونة كل البرامج
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

avatar
gogo85
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 264

نقاط : 560

تاريخ التسجيل : 03/05/2012

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف maram thivest في الثلاثاء 29 ديسمبر 2015, 23:02

يا راجل كفاه تخدم في الضرائب و متعرفش واش معناه frc و كفاه تتحسب انا inspecteur و زميلتي متصرف و ندي و انا وهي نفس المبلغ اذا كان عندتا نفس النقطة وقيل السيد الي جاب لخبر........؟؟؟؟؟
avatar
maram thivest
 
 

انثى

الاقامة : تبسة

المشاركات : 3

نقاط : 3

تاريخ التسجيل : 25/12/2015

العمل : cf

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف عبد الصمد محمد في الأربعاء 30 ديسمبر 2015, 22:04

اتق الله يا حمايزية لو كنتي تتقاضين أجرا مثل الذي يتقاضاه مثيلك في الرتبة من السلك المشترك ما قلتي هذا الكلام.

الأجور غير عادلة و هذا ما ورد منذ أشهر في التقرير الذي صدر عن المنظمة العالمية للعمل

عندما يشارك زملائهم من هذا السلك "المحتقر" معكم في الإضرابات و الإحتجاجات تكون النتيجة لصالح السلك الخاص، لا تتضامنوا مع زملائكم و تواصلو الإضراب أو الإحتجاج و هذه أنانية.

إذن من الذي أحيا الفتنة، ينطبق عليكي المثل "رمتني بدائها و انسلت و ألقت ما فيها و تخلت .

بهذا الإجحاف و الحقرة سنعرض المال العام للخطر و هذا عكس المقولةالإقنصادية "المال يتبع الأمان"
avatar
عبد الصمد محمد
 
 

ذكر

الاقامة : سطيف

المشاركات : 83

نقاط : 120

تاريخ التسجيل : 24/11/2013

العمل : مفتش رئيسي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف hemaizia sihem في الخميس 31 ديسمبر 2015, 08:19

شكرا لك يا عبد الصمد.
توقيع : hemaizia sihem




يقول الفضيل بن عياض:
ما بلغ عندنا من بلغ إلا بثلاث:
أولا:سخــاء النفس
ثانيا: سلامــة الصدر
ثالثا:النصح للمسلميـن.


avatar
hemaizia sihem


انثى

الاقامة : أم البواقي

المشاركات : 5262

نقاط : 6746

تاريخ التسجيل : 30/04/2011

العمر : 42

العمل : مراقب للميزانية
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف nacir16 في الجمعة 01 يناير 2016, 10:50

يا اخ عبدالصمد  لديك النص القانون الذي تدعم به اقاويلك وانت يا سهام عما تشكرينه
avatar
nacir16
 
 

ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 51

نقاط : 57

تاريخ التسجيل : 12/10/2012

العمل : fonctionaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السلام عليكم

مُساهمة من طرف roaa12 في الجمعة 01 يناير 2016, 16:02

الله يحفظ كل من بالمنتدى وكل عمال المالية
avatar
roaa12
 
 

انثى

الاقامة : tebessa

المشاركات : 24

نقاط : 40

تاريخ التسجيل : 07/01/2015

العمل : tresor

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف hemaizia sihem في الجمعة 01 يناير 2016, 16:59

شكرت عبد الصمد على الانتقاد الذي وجههه لي عندما واجهته بأن ما قاله لا أساس له من الصحة و أن أقاويله تلك هي الفتنة بعينها.
توقيع : hemaizia sihem




يقول الفضيل بن عياض:
ما بلغ عندنا من بلغ إلا بثلاث:
أولا:سخــاء النفس
ثانيا: سلامــة الصدر
ثالثا:النصح للمسلميـن.


avatar
hemaizia sihem


انثى

الاقامة : أم البواقي

المشاركات : 5262

نقاط : 6746

تاريخ التسجيل : 30/04/2011

العمر : 42

العمل : مراقب للميزانية
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف chernacer444 في الجمعة 01 يناير 2016, 18:17

لم ترد اي اخبار جديدة على كيفية تقسيم تركة جيزى
فكل الاقاويل مجرد وهم...
avatar
chernacer444
 
 

ذكر

الاقامة : batna

المشاركات : 9

نقاط : 9

تاريخ التسجيل : 01/01/2016

العمل : batna

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف chernacer444 في الجمعة 01 يناير 2016, 18:18

لم ترد اي اخبار جديدة على كيفية تقسيم تركة جيزى
فكل الاقاويل مجرد وهم...
avatar
chernacer444
 
 

ذكر

الاقامة : batna

المشاركات : 9

نقاط : 9

تاريخ التسجيل : 01/01/2016

العمل : batna

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف nacir16 في الجمعة 01 يناير 2016, 18:29

شكرا سهام على تفاعلك و اتمنى الا يرد الا على من هو اجدر بذلك .
avatar
nacir16
 
 

ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 51

نقاط : 57

تاريخ التسجيل : 12/10/2012

العمل : fonctionaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف reb amar في الجمعة 01 يناير 2016, 19:46

إلى الأخت سهام أنني من الاسلاك المشتركة و اشكرك جزيل الشكر على الرد على السيد عبد الصمد و أنني من متابعي مساهماتك جزاك الله كل خير
avatar
reb amar
 
 

ذكر

الاقامة : djelfa

المشاركات : 25

نقاط : 25

تاريخ التسجيل : 13/04/2013

العمل : موظف
المزاج المزاج : متفائل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف reb amar في الجمعة 01 يناير 2016, 19:49

السيد عبد الصمد لا تنشر أخبار تحبط بها اخوانك من الأسلاك المشتركة إن كنت تعتبرهم زملاء لك أو بالأحرى إخوة لك فلا داعي لمثل هكذا خبر
avatar
reb amar
 
 

ذكر

الاقامة : djelfa

المشاركات : 25

نقاط : 25

تاريخ التسجيل : 13/04/2013

العمل : موظف
المزاج المزاج : متفائل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف hemaizia sihem في السبت 02 يناير 2016, 15:14

فعلا لقد أثارت منحة جيزي جدلا كبيرا بين أوساط العمال في كيفية تقسيمها ،إلا أن الأسلاك المشتركة و الأسلاك التقنية هم كلهم عمال المالية و لن نفرق بين أحد منهم،و الخبر الذي تم الاعلان عنه في الجرائد عن المنحة يقول عمال المالية و لم يستثني الأسلاك المشتركة لأنهم جزء لا يتجزأ من القطاع،
و بالمناسبة أرفع ندائي لوزارة المالية بأن تدمج الأسلاك المشتركة في السلك التقني باعتبارهم يقومون بنفس الأعمال و أكثر،و أعترف أمام الجميع بأن عمال الأسلاك المشتركة الموظفون في قطاع المالية مهظوم حقهم، و كان الأجدر أن يدمجوا في السلك التقني لأن لهم نفس الدور و تخوّل لهم نفس المهام التي يقوم بها العون و المراقب و المفتش و مع ذلك فإنهم لا يتقاضون نفس المنح فهل هذا عدل؟.
توقيع : hemaizia sihem




يقول الفضيل بن عياض:
ما بلغ عندنا من بلغ إلا بثلاث:
أولا:سخــاء النفس
ثانيا: سلامــة الصدر
ثالثا:النصح للمسلميـن.


avatar
hemaizia sihem


انثى

الاقامة : أم البواقي

المشاركات : 5262

نقاط : 6746

تاريخ التسجيل : 30/04/2011

العمر : 42

العمل : مراقب للميزانية
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف walid7 في الإثنين 04 يناير 2016, 16:27

السلام عليكم سمعنا أن المبلغ نقص من 54 مليون إلى 41 مليون لعمال الخزينة و 60 لعمال الضرائب و كدنا نحن عمال الخزينة أن لا نتحصل على فلس والو دورو ..........
avatar
walid7
 
 

ذكر

الاقامة : ain temouchent

المشاركات : 8

نقاط : 8

تاريخ التسجيل : 02/01/2016

العمل : informaticien

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف walid7 في الإثنين 04 يناير 2016, 16:28

هل هذا صحيح?
avatar
walid7
 
 

ذكر

الاقامة : ain temouchent

المشاركات : 8

نقاط : 8

تاريخ التسجيل : 02/01/2016

العمل : informaticien

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتنة منحة جيزي

مُساهمة من طرف ahmedlike في الإثنين 04 يناير 2016, 18:48

أولا - يميل الناس الى تصديق ما يوافق اهوائهم وهذا بشكل عام.
ثانيا - كإداري تدرك ان كل شيء في الإدارة يتم بوثيقة.
ثالثا - من خلال ما تم تداوله، تدرك مدى التناقض وصعوبة تقصي الحقيقة عليه وجب تفعيل كلمة الصبر وكفى...
when it doubt don't
avatar
ahmedlike
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 10

نقاط : 19

تاريخ التسجيل : 23/11/2015

العمل : fonctionnaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة