10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الي متي انتظار صدقة المراقب المالي


شاطر
 #1  
الأحد 27 ديسمبر 2015, 20:05
 
 
 
ذكر
الاقامة : ghardaia
المشاركات : 98
نقاط : 184
تاريخ التسجيل : 06/10/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيالي متي انتظار صدقة المراقب المالي

سءءمنا  من الانتظار  التعليمة المشتركة  رغم ان كل التعليمات و النصوص تشير الي الاستفادة اغلب بلديات الوطن من منحة مفوض الحالة المدنية بالنسبة لرؤساء المكاتب و المصالح و الكتاب العامون من هذه المنحة الا بلديات الجنوب  وهذا كله من جراء  تسلط و فرض اراء مراقبي المالية وعدم اكتراث المديريات الجهوية للمزانية DRB لما يحدث لكن علينا كتابة رسالة جماعية الي وزير المالية نشكو تسلط و جبروط ما تقوم به هذه المديريات رغم علم مديرها بما يحدث  و الا كيف نفسر استفادة اغلب البديات  الوطن من هذه المنحة (  مستغانم . بشار . وهران. المدية . الجزائر .........................الخ ) لنتسأل هل هذه البديات المذكورة لها مراقبين مالين ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة