10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الاجــور والمنح والتعويضات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



حديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي


شاطر
 #1  
الخميس 21 أبريل 2011, 21:54
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 47
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
العمل : الخزينة
المزاج المزاج : متفائل دائما
افتراضيحديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي

لقد سمعت من احد الاصدقاء انه تم اليوم ارسال برقية الى المديريات الجهوية تنص على وقف عملية حساب التعويضات بنسة 50% واحتسابها كاملة لضخها خلال شهر ماي والعلم لله


 #2  
الخميس 21 أبريل 2011, 23:51
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 1276
نقاط : 1495
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
افتراضيرد: حديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي

وهل هي خاصة بجميع القطاعات أم فقط تلك التي قسمت مخلفاتها لقسمين


 #3  
الجمعة 22 أبريل 2011, 09:16
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 32
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
العمل : alger
افتراضيرد: حديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي

بارك الله فيك


 #4  
الجمعة 22 أبريل 2011, 11:27
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 259
نقاط : 311
تاريخ التسجيل : 04/07/2010
العمل : موظف ولله الحمد
افتراضيرد: حديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي

حيث ان المخلفات تم اعدداها في المديرية ج للخزينة بالشلف 20شهر ..لكن تم ايقاف دفعها في أخر لحظة يوم الخميس لورود برقية لم أعرف مضمونها أظن ماتتحدث عنه اخي ..وجاري التأكد من ذلك.


 #5  
الجمعة 22 أبريل 2011, 16:58
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 47
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
العمل : الخزينة
المزاج المزاج : متفائل دائما
افتراضيرد: حديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي

اخوتي انا لم اسمع هذا فقط بل سمعت ان الرئيس امر بمضاعة المنحة الجزافية لكل العمال والعلم لله


 #6  
الجمعة 22 أبريل 2011, 19:02
 
 
 
ذكر
الاقامة : بشار
المشاركات : 707
نقاط : 794
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
العمل : مفتش رئيسي
المزاج المزاج : موظف بدا يتفاءل
افتراضيرد: حديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي

الله يرحم الوالدين اعطونا الحقيقة ودعونا من كلام انا سمعت وذاك سمع وقيل لي ...من لديه الحقيقة موثقة يعطيها لنا اما غير ذلك فلا


 #7  
السبت 23 أبريل 2011, 17:27
مشرف
مشرف
 
انثى
الاقامة : صفاء النفس
المشاركات : 984
نقاط : 1172
تاريخ التسجيل : 04/04/2011
العمر : 38
العمل : موظفة
المزاج المزاج : سعيدة رغم كل شيء
افتراضيرد: حديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي

و لما لا أخى ammouri ؟؟ اللى يتمنى خير من اللى يستنى أتا أيضا سمعت نفس الكلام من عند أمين الخزينة.


 #8  
السبت 23 أبريل 2011, 18:58
 
 
 
انثى
الاقامة : algérie
المشاركات : 228
نقاط : 287
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمل : ts sup informatik
افتراضيرد: حديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي

madabina , jibouna berk la correspendance !


 #9  
الأحد 24 أبريل 2011, 13:33
 
 
 
انثى
الاقامة : Alger
المشاركات : 118
نقاط : 160
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمل : chef de service
افتراضيرد: حديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي

إنشاء الله تكون زيادة معتبرة فلقد سئمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية و نحن ننتظر الزيادة في الأجور متى يتم الإفراج عنها لماذا هذا التماطل يا أصحاب القرار


 #10  
الأحد 24 أبريل 2011, 16:37
 
 
 
انثى
الاقامة : algérie
المشاركات : 228
نقاط : 287
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمل : ts sup informatik
افتراضيرد: حديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي

on attend des nvle sur le traitem du mois de mai et les rappels auSSI ?


 #11  
الأحد 24 أبريل 2011, 18:58
 
 
 
ذكر
الاقامة : الوادي -الجزائر
المشاركات : 258
نقاط : 375
تاريخ التسجيل : 26/12/2010
العمل : موظف
المزاج المزاج : مبتسم
افتراضيرد: حديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي

البرقية هل تعني جميع القطاعات لان قطاع التربية تمت تسوية جميع مخلفاتهم وبعض القطاعات الاخرى لم يبقى سواء 16 شهرا فقط ...هات المفيد؟؟؟


 #12  
الأربعاء 27 أبريل 2011, 22:15
 
 
 
ذكر
الاقامة : algérie
المشاركات : 47
نقاط : 65
تاريخ التسجيل : 30/09/2010
العمل : architecte
افتراضيرد: حديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي

و المهندسين و لا شي للاسف


 #13  
السبت 30 أبريل 2011, 12:27
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 18
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 03/04/2011
العمل : مفتش
افتراضيرد: حديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي

تخص قطاع المالية:الضرائب ، الخزينة ، الميزانية أملاك الدولة، المفتشية العامة للمالية، والجمارك


 #14  
الأحد 01 مايو 2011, 21:47
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 65
نقاط : 69
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
العمل : مقتصد في التربية
المزاج المزاج : هادئ
افتراضيرد: حديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي

التربية ما زال 25 بالمئة خاصة بالسداسي الثاني 2009 لم نتقاضها إلى يومنا هذا , حسب برقية الوزير الأول السرية التربية الفعة الأخيرة تكون ماي 2011 و الله أعلم .


 #15  
الإثنين 02 مايو 2011, 12:37
 
 
 
ذكر
الاقامة : تيبازة
المشاركات : 45
نقاط : 55
تاريخ التسجيل : 20/10/2010
العمر : 42
العمل : عون معاينة في خزينة البلديات
المزاج المزاج : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه
افتراضيرد: حديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي

لقد تم دفع تعويضات 20 شهرا لعمال الخزينة من طرف المديرية الجهوية للخزينة الشلف وهذا يوم الخميس 28 /04/2011


 #16  
الثلاثاء 03 مايو 2011, 21:23
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 65
نقاط : 69
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
العمل : مقتصد في التربية
المزاج المزاج : هادئ
افتراضيرد: حديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي

الخزينة و المالية مقارنة بتعداد التربية الوطنية لاشئ : لذلك تستطيع الخزينة العمومية تسديد كامل الفترة من المخلفات , مثلا في ولاية ورقلة عدد موظفي التربية الوطنية يقارب 12ألف و مابالك في سطيف و الجزائر و وهران , ثم قارن بين عمال المالية أو الخزينة لكل الولايات و موظفي التربية لولاية الجزائر فقط , لذلك فصب المخلفات دفعة واحدة من وراءه أهداف منها إسكات موظفي المالية و الخزينة عندما يستلمون المخلفات ل 40 شهرا مثلا


 #17  
الأربعاء 04 مايو 2011, 18:50
 
 
 
ذكر
الاقامة : mila
المشاركات : 44
نقاط : 104
تاريخ التسجيل : 12/04/2011
العمل : administrateur
افتراضيرد: حديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي

تأكد من الخبر قبل أن تنشره


 #18  
الخميس 05 مايو 2011, 07:50
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 32
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
العمل : alger
افتراضيرد: حديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي

انت على حق الاخ سعود 73
فنحن عمال المالية بما فيها سبع سلاك (الخزينة -الضرائب - القابة المالية -المفتشية العامة للمالية -املاك الدولة والحفظ العقاري - مسح الاراضي -الجمارك ) عدد جميع موظيفهم يساوي 65000 موظف على المستوى الوطني وهو مايعادل عمال التربية لولاية الجزائر وحدها وبالتالي فصب المخلفات دفعة واحدة لا يؤثر على الخزينة العمومية
بالاضافة الى حساسية قطاعات المالية والدور المالي الذي تلعبه في الاقتصاد الوطني
كما ان نضام التعويضات الخاص بعمال المالية لا حدث ولا يرقى الى تطلعاتنا وجاء مخيب للامال وقد رفعت مختلف النقابات الى الامين العام للفيدرالية العامة لعمال المالية طلبات اهمها المطالبة بمنحة السيادة التي يستفيد منها الاربع وزارات الاخرى ماعدا وزارة المالية والذي بدوره قدمه الى الوزير كريم جودي الذي ننتضر منه انصافنا .....
وللعلم اننا نحن عمال المالية الاسم العالي والمراح الخالي كما يقول المثل الشعبي فنحن الاقل اجرا بين مختلف القطاعات وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا


 #19  
الخميس 05 مايو 2011, 10:20
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 75
نقاط : 81
تاريخ التسجيل : 06/07/2010
العمل : مفتش
افتراضيرد: حديث عن ضخ التعويصات 100% في شهر ماي

بارك الله فيك اخ ايوب
عمال المالية كالجمال التي تحمل على ظهورها دقلة نور و يأكلون الشوك
وعلاش هاذي الحقرة






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة