10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



تغيير في محتوى دفتر الشروط


شاطر
 #1  
الإثنين 14 ديسمبر 2015, 14:33
 
 
 
ذكر
الاقامة : Madea
المشاركات : 15
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 22/10/2015
العمل : موظف
افتراضي تغيير في محتوى دفتر الشروط

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أنا عضو جديد و لدي استفسار أرجو أن ألقى الرد
بعد الاعلان عن استشارة تم ايداع 3 عروض و بعد عملية التقييم تم اقصاءها جميعا و ذلك بسبب الشروط المطلوبة و التي قلما تتوفر في مقاول
المهم هل نستطيع تغيير في محتوى دفتر الشروط من أجل الاعلان للمرة الثانية ؟
- هل نستطيع تحديد مبلغ العروض ( لا يقل عن نسبة 10 بالمئة من المبلغ المخصص للعملية ) في دفتر شروط ؟
- هل نستطيع الغاء الإعلان عن استشارة بعد عملية التقييم؟






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة