10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



استفسار حول منحة مفوض الحالة المدنية


شاطر
 #1  
الأربعاء 11 نوفمبر 2015, 18:31
 
 
 
ذكر
الاقامة : mila
المشاركات : 79
نقاط : 122
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
العمل : fonctionaire
افتراضياستفسار حول منحة مفوض الحالة المدنية

انا موظف بالبلدية برتبة ملحق إقليمي منذ تاريخ 1 ديسمبر 2013 ومرسم استفدت من منحة مفوض الحالة المدنية لكن المراقب المالي رفض التأشير على قرار الاستفادة بحجة أنه يجب أن يكون لدي 05 سنوات في رتبة ملحق افيدوني ارجوكم






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة