10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



موضوع خاص بالمديرية العامة للمالية


شاطر
 #1  
الأربعاء 11 نوفمبر 2015, 02:49
 
 
 
ذكر
الاقامة : souk ahras
المشاركات : 22
نقاط : 24
تاريخ التسجيل : 10/01/2013
العمل : professeur d'enseignement secondairre
افتراضيموضوع خاص بالمديرية العامة للمالية

السلام عليكم انا منتخب في بلدية ما من التراب الوطني منتدب كرئيس لجنة ترقيت في المدة الأخيرة في الدرجة في منصبي الأصلي ولما سلمت الوثيقة إلى مصالح المحاسبة للبلدية قوبل بالرفض بحجة عدم احقيتي في التعويض من البلدية. ارجو منكم التوضيح القانوني .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة