10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



استفسار بخصوص وثائق الحالة المدنية الملغاة


شاطر
 #1  
الأربعاء 21 أكتوبر 2015, 14:24
 
 
 
ذكر
الاقامة : M'sila
المشاركات : 79
نقاط : 102
تاريخ التسجيل : 18/11/2014
العمل : ouled mansour
افتراضياستفسار بخصوص وثائق الحالة المدنية الملغاة

الى الإخوة الزملاء العاملين في حقل الحالة المدنية
لقد وردت الى مصالح الحالة المدنية نعليمة رقم 1613 بتاريخ 11/07/2015
   والمتضمنة الترخيص لضباط الحالة المدنية بصفة انتقالية بمواصلة استعمال المطبوعات الملغاة
الى غاية اعداد التطبيقات الجديدة فقد ارسلت الينا التطبيقات الجديدة بما فيها شهادة الحياة والحماية
والتي تستعمل في حالة الوكالة من شخص عاجز او مريض بينما مصالح التقاعد والخزينة يطلبون من المواطن
احضار بطاقة شخصية للحالة المدنية على اساس شهادة حياة مع العلم ان هذه الوثيقة قد الغيت  ولم يتضمنها المرسوم رقم 14/75 المؤرخ في 17/02/2014 المحدد لقائمة وثائق الحالة المدنية
سؤالي المطروح ان بعض البلديات لازالت تستعمل هذه الوثيقة الملغاة والبعض الأخر لايستعملها والمواطن يلح على طلبها فما رأيكم ياترى افتوني






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة