10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



أصحاب deua موعد يوم 26 أكتوبر


شاطر
 #1  
الإثنين 19 أكتوبر 2015, 21:58
 
 
 
انثى
الاقامة : tiaret
المشاركات : 449
نقاط : 661
تاريخ التسجيل : 30/11/2011
العمر : 34
العمل : ticnicien superieur
افتراضيأصحاب deua موعد يوم 26 أكتوبر

رجوع
حاملو الشهادات التطبيقية يعودون إلى ”الشارع”
 

من طرف نور عبد الله اليوم في 9:04 pm
عاد حاملو شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية إلى أسلوب الاحتجاج عن طريق تنظيم اعتصام وطني يوم 26 أكتوبر الجاري أمام المديرية العامة للوظيف كردة فعل عن السياسة التي انتهجتها الوزارة الأولى تجاه تنفيذ بنود المرسوم الرئاسي 266 /14 المعدل الصادر في 28 سبتمبر 2014.


وكشف خالد قليل رئيس جمعية حاملي شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية لولاية جيجل وعضو في التنسيق الوطني في اتصال مع ”البلاد” عن اختيار سياسة الاعتصام مجددا بعد أن ضاقت بهم السبل بعد سلسلة من الاتصالات والمراسلات الرسمية إلى مختلف إدارات القطاعات المهنية، إلى جانب الوقفات الاحتجاجية المتواصلة والإضراب عن الطعام الذي شنه عمال القطاع الاقتصادي لشركة سوناطراك منذ 27 أوت المنصرم، الذي يستمر إلى غاية اليوم المنظم يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع لم يلتمس حاملو الشهادة أي موقف إيجابي يتعلق بتنفيذ المرسوم الرئاسي بالرغم من مرور أكثر سنة كاملة على صدوره”.

وعلى هذا الأساس، ندد حاملو الشهادة كحس مدني وجمعوي بسياسة التجاهل واللامبالاة المقصودين المنتهجة من طرف الوزارة الأولى التي تعهدت سابقا في الإسراع في صدور المرسوم التنفيذي بالرغم من انتهائها من دراسة كل القوانين الأساسية التي كانت تتحجج بالانشغال في تحضيرها.

وأعلن حاملو الشهادة عن وقفة احتجاجية سلمية أمام مقر مديرية الوظيف العمومي يوم الاثنين 26 أكتوبر الجاري، معتبرين هذا الإعلان بلاغا مباشرا ورسميا للوزارة الأولى والإدارة المعنية






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة