10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

الانتخابات والحالة المدنية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ف/ي وثائق الحالة المدنية


شاطر
 #1  
الأحد 11 أكتوبر 2015, 11:53
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجلفة
المشاركات : 164
نقاط : 178
تاريخ التسجيل : 28/03/2011
العمر : 46
العمل : البلدية
المزاج المزاج : حسب حال البـــلاد
افتراضيف/ي وثائق الحالة المدنية

برقية وزارة الداخلية والجماعات المحلية رقم : 1613 بتاريخ 11/07/2015 والتي تنص : نظرا لالغاء مدونة مطبوعات الحالة المدنية المذكورة في المرسوم التنفيذي رقم 211/10 بتاريخ : 16/09/2010 الذي يحدد قائمة مطبوعات الحالة المدنية وعدم الانتهاء من عملية اعداد التطبيقات الاعلامية الخاصة باستعمال 07 مطبوعات من بين الاربعة عشرالمذكورة في المرسوم التنفيذي 75/14 المؤرخ في : 17/02/2014 الذي يحدد فائمة وثائق الحالة المدنيةالجديدة .
يشرفني ان احيطكم علما بانه يرخص لضباط  واعوان الحالة المدنية بصفة انتقالية مواصلة استعمال المطبوعات الملغاة بما فيها تلك المحررة باللغة الفرنسية بموجب احكام المرسومرقم :75/14 سالف الذكر التي لايمكن استخراجها بصفة الية ، وذلك لغاية الانتهاء من اعداد التطبيقات الاعلامية الخاصة لهذه المطبوعات السبعة ووضعها تحت تصرفكم .......... امضاء الامين العام لوزارة الداخلية احمد عدلي .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة