10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الاجــور والمنح والتعويضات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



النظام التعويضي لعمال الضرائب


شاطر
 #1  
الجمعة 15 أبريل 2011, 23:22
 
 
 
ذكر
الاقامة : DDJELFA
المشاركات : 14
نقاط : 16
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمل : FONCTIONNAIRE
افتراضيالنظام التعويضي لعمال الضرائب

انا اتساءل كيف لممثلي المديرية العامة للضرائب ان يقبلوا بنظام تعويضي واحد لكل قطاعات المالية هل يتساوى موظف الضرائب مع موظف الخزينة مثلا فالاول يتعب و يشقى و يربح سب و شتم التجار في سبيل ادخال الملايير للخزبنة بينما الثاني يقوم باخراجها و صرفها بجرة قلم داخل مكتبه كما انه يتلقى frc باردة دون اي مساهمة او تعب هل هذا منطق ؟؟؟؟ظحيث من الواجب ان لكل قطاع خصوصيته على اساسها يتلقى منحه و يكون هناك عدل كما حدث مع الجمارك زيادة تصل 85% نظرا لخصوصية القطاع.


 #2  
السبت 16 أبريل 2011, 19:23
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 18
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 03/04/2011
العمل : مفتش
افتراضيرد: النظام التعويضي لعمال الضرائب

نعم تتساوى معه ومع كل موظف في قطاع المالية أريد فقط أن أذكرك أن حارس في مديرية الضرائب يتقاضى منحة frc معادلة لما يتقاضاه مفتش رئيسي في الخزينة أو غيرها من المديريات الأخرى فما بالك بالأسلاك الأخرى (خلي الير بغطاه) بدل أن تحاسب أو تنتقد من هم معك في القطاع انتقد عمال سوناطراك الذين مستهم زيادة 100% ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 #3  
السبت 16 أبريل 2011, 22:24
 
 
 
ذكر
الاقامة : DDJELFA
المشاركات : 14
نقاط : 16
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمل : FONCTIONNAIRE
افتراضيرد: النظام التعويضي لعمال الضرائب

اخي الكريم ارجو ان تتقبل الامر بصدر رحب وان ما قلناه هو الواقع لان الحارس اللذي تتكلم عنه يسهر الليالي للحفاظ على الملايير المحصلة ، كما اتمنى لكم من كل قلبي زيادة % 200 فهي زايدة فينا ، و الخزينة هي مثال اوردناه لانكم مصرون على مساواتكم بالضرائب فقط و لم تصروا على مساواتكم بالجمارك 85% .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة