10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



فيما يخص رئيس مكتب في بلدية ذات 20 إلى 50 ألف نسمة


شاطر
 #1  
16/9/2015, 11:39 am
 
 
 
ذكر
الاقامة : عين الدفلى
المشاركات : 151
نقاط : 340
تاريخ التسجيل : 07/02/2013
العمل : موظف
افتراضيفيما يخص رئيس مكتب في بلدية ذات 20 إلى 50 ألف نسمة

سمعنا أنه يوجد برقية تبين بان متصرف إقليمي يستطيع أن يستفيد من رئيس مكتب  في البلدية ذات 21 إى  50 ألف نسمة ، من لدية نص البرقية يزودنا به






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة