10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

الميزانية المحلية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ف / ي بطاقة نسجيل العقار


شاطر
 #1  
الإثنين 14 سبتمبر - 0:57
 
 
 
ذكر
الاقامة : 07
المشاركات : 17
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 10/12/2013
العمل : موظف
افتراضيف / ي بطاقة نسجيل العقار

طبقا لأحكام التعليمة رقم 3/1 المؤرخة في 03 فيفري 2003 المتعلقة بكيفيات تطبيق المادة 83 من قانون المالية والتي تنص على عدم إمكانية الآمرين بالصرف إجراء أشغال الترميم والصيانة على العقارات إلا بعد إستصدار شهادة تسجيل العقار من مصالح أملاك الدولة ، وعند إسقاط هذه المعلومات على الميزانية المحلية للبلدية قسم التسيير نقول أن رئيس البلدية لا يمكنه إستعمال المادة 611 صيانة وتصليحات بالمؤسسة لترميم وصيانة في الممتلكات البلدية إلا بعد الحصول على الشهادة المذكورة أعلاه . فسؤالي هنا هل أشغال الصيانة والترميم يدخل فيها المادة 605 لوازم لصيانة البنايات و العتاد أم لا ، أي هل يحق للمراقب المالي أن يرفض منح التأشيرة على لوازم الصيانة استنادا على التعليمة المذكورة آنفا . أم أن لوازم المادة 605 لا تدخل في حيز القانون والتعليمة المذكورين أعلاه . واجر الجميع على الله .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة