اثار الزيادات في أجور العمال حسب والي العاصمة زوخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اثار الزيادات في أجور العمال حسب والي العاصمة زوخ

مُساهمة من طرف wahrani31 في الأربعاء 09 سبتمبر 2015, 22:40

السلام عليكم
رفع سعر البنزين للقضاء على الإكتظاظ في العاصمة الذي سببه الزيادات في أجور العمال حسب زوخ


/www.youtube.com/watch?v=FRxMOQqYYOw
avatar
wahrani31
 
 

ذكر

الاقامة : oran

المشاركات : 34

نقاط : 48

تاريخ التسجيل : 14/05/2014

العمل : عون اداري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اثار الزيادات في أجور العمال حسب والي العاصمة زوخ

مُساهمة من طرف foodkas في الخميس 10 سبتمبر 2015, 20:32

بسم الله الرحمان الرحيم أملا 3400,00 دج وهي أقصى زيادة هي التي سببت الإسراف والتبذير
يا سي بدون تجريح هؤولاء الفئة لا تملك سيارات راهي تدي بعد الزيادة 20000,00 دج اللي عندهم السيارات هي أمثال هذا الذي يتحدث في هذا الكلام لأن هو كي يمشي لزملوا كورتاج رتل من السيارات وأولاده كل واحد بسيارة وكذلك الزوجة أما الموظفين المخابن الزوالية إذا كثروا يمشيو في سيارة واحدة ويسافر مرة في الأسبوع هذا إذا عندو الوقت أما سائر الأيام يمشي في البوس هو وأولاد وزجتو
كيما يقول المثل رب عذر أقبح من ذنب
تريدون الزيادة في أسعار المحروقات زيدوا لكن لا تمسحوا في الموظف وتقولون أنه هو السبب
لا حول ولا قوة إلا بالله
ياخي ياخي حالة
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم هذا ما أستطيع قوله


عدل سابقا من قبل foodkas في الخميس 10 سبتمبر 2015, 20:43 عدل 1 مرات
توقيع : foodkas




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

avatar
foodkas
مشرف منتدى الأجور و التعويضات

مشرف منتدى الأجور و التعويضات

ذكر

الاقامة : Batna

المشاركات : 2643

نقاط : 3194

تاريخ التسجيل : 01/02/2012

العمل : Agent de Bureau Administratif Territorial
المزاج المزاج : الحمد لله على كل شيء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اثار الزيادات في أجور العمال حسب والي العاصمة زوخ

مُساهمة من طرف foodkas في الخميس 10 سبتمبر 2015, 20:43

نكتة هذا الأسبوع ياخ
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
توقيع : foodkas




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

avatar
foodkas
مشرف منتدى الأجور و التعويضات

مشرف منتدى الأجور و التعويضات

ذكر

الاقامة : Batna

المشاركات : 2643

نقاط : 3194

تاريخ التسجيل : 01/02/2012

العمل : Agent de Bureau Administratif Territorial
المزاج المزاج : الحمد لله على كل شيء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | مدونة مجانية