10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

ادارة الموارد البشرية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ف/خ سجلات المديرية الفرعية للموارد البشرية


شاطر
 #1  
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 17:10
 
 
 
ذكر
الاقامة : tebessa
المشاركات : 15
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 16/08/2015
العمل : administrateur
افتراضيف/خ سجلات المديرية الفرعية للموارد البشرية

سلام عليكم
اريد ان اسئل عن السجلات الواجب فتها على مستوى المديرية الفرعية للموارد البشرية وشكلها ( اي كيفية تسطيرها) واذا كاين تعليمات قانونية في هذا الشان . او ان هاذا راجع للقانون الداخلي للمؤسسة واجتهاد المدير ومدير الموارد البشرية


 #2  
الأحد 03 يناير 2016, 18:10
 
 
 
ذكر
الاقامة : المسيلة
المشاركات : 44
نقاط : 46
تاريخ التسجيل : 13/02/2013
العمر : 36
العمل : EHS PSYCHIATRIQUE M'SILA
المزاج المزاج : هايل
افتراضيرد: ف/خ سجلات المديرية الفرعية للموارد البشرية

هل من مجيب






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة