10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى التكنولوجيا والاعلام الالى

 :: 

الكمبيوتر والإنترنت






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



تخلص من جميع الاعلانات المزعجة مع اضافة AdBlock Plus


شاطر
 #1  
الإثنين 31 أغسطس 2015, 14:44
 
 
 
انثى
الاقامة : SKIKDA
المشاركات : 112
نقاط : 137
تاريخ التسجيل : 09/09/2013
العمل : تقني سام
المزاج المزاج : الحمد لله
افتراضيتخلص من جميع الاعلانات المزعجة مع اضافة AdBlock Plus

الاشهارات المزعجة أمر متعب جدا جدا و يحول عملية التصفح في الأنترنات الى جحيم خاصة ان كنت تبحث عن ملف أو فلم لتحميله فتأكد أن صفحة التحميل ستحتوي على الأقل 4 أزرار تحميل و انت و حظك في اختيار الزر الصحيح في حالة كنت غير متعود على مثل هاته المواقع .
و الحقيقة هناك بعض المواقع التي صحيح تحتوي على اشهارات لكن لا نكاد نحس بها لأنها موضوعة بطريق احترافية لا تزعج الزائر أو تؤثر عليه في حين أن مواقع أخرى في الصفحة الواحدة تجد عشرات الاشهارات و لهذا السبب سنتعرف على اضافة Adblock الأكثر من رائعة في مجال التخصل من الاشهارات المزعجة و النوافذ المنبثقة تبلقائيا أو ما يعرف بالـ Pop Up .

طريقة عمل اضافة Adblock  عملية و سهلة أول عليك تنصيب النسخة الخاصة بالمتصفح الذي تستعمله مع العلم أنه يمكن استعمالها على أي متصفح مبني على كروميوم ( كروم ) مثل Baidu Spark و بالطبع جوجل كروم أما بالنسبة للموزيلا فلا تتواجد لذلك جلبت لكم نسخة أخرى اسمها AdBlock Plus تقوم بالنفس العمل   , الخطوة الأولى تحتاج منك تحميل الاضافة من الروابط الموجودة في الأسفل , بعد ذلك سيتم تنصيبها تلقائيا .


بمجرد الانتهاء من عملية تنصيب الاضافة ستلاحظ أن أي اشهار متواجد على صفحة الأنترنات سيتم التصدي له و لن يظهر لك  , اما توضع مكانه مساحة بيضاء أو يتم خياطة المحتوى تلقائيا حتى لا تظهر تلك المساحة و بالطبع العملية تتم تلقائيا عبر AdBlock . كذلك سيتم التصدر لكافة الروابط التي تفتح تلقائيا و النوافذ المنبثقة PopUp .
تحميل اضافة AdBlock بالنسبة لكروم
تحميل الاضافة AdBlock  بالنسبة للموزيلا


 #2  
الخميس 10 سبتمبر 2015, 13:55
 
 
 
انثى
الاقامة : batna
المشاركات : 797
نقاط : 923
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمل : مهندسه
المزاج المزاج : الحمد لله مادمت بينكم
افتراضيرد: تخلص من جميع الاعلانات المزعجة مع اضافة AdBlock Plus

بارك الله فيك






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة