10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



في حالة ضياع حوالة ما هي الإجراءات المتبعة


شاطر
 #1  
الثلاثاء 18 أغسطس 2015, 20:56
 
 
 
انثى
الاقامة : algeria
المشاركات : 128
نقاط : 158
تاريخ التسجيل : 24/06/2015
العمل : ip
افتراضيفي حالة ضياع حوالة ما هي الإجراءات المتبعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني الكرام أود إستشارتكم في حالة ضياع حوالة من قسم التجهيز ماهي الإجراءات المتبعة وماهي المسؤولية التي تقع على عاتق الموظف الذي قام بالتحقق من هذه النفقة وقام يإمضائها أي تأشيرتها و لكم جزيل الشكر


 #2  
الجمعة 23 أكتوبر 2015, 11:17
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: في حالة ضياع حوالة ما هي الإجراءات المتبعة

إذا كان مسموحا لي بالقراءة بين السطور فأعتقد أنه قد تم إكتشاف خلل ما في الأمر بالصرف و في هذه الحالة لا بد من تحقيق إداري لتحديد المسؤول عن ضياع الوثيقة.
أما إذا كانت الأمور عادية و ليس هناك ما قد يقرأ بين السطور فيمكن تدارك الوضع بتحرير حوالة أخرى تحمل البيانات نفسها لحاجيات الحفظ لا غير.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة