10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

ميزانية الدولة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالمنشوراتالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



مساعــــــــــــــــــــــــــدة


شاطر
 #1  
الثلاثاء 18 أغسطس 2015, 15:54
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 10
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمر : 32
العمل : محاسب اداري رئيسي
افتراضيمساعــــــــــــــــــــــــــدة

ارجــــــــــــــــــو من أعضـــــــــــــــــــاء نماذيج من شهادات ادارية لتبرير بها لدى المراقب المالي


 #2  
الثلاثاء 18 أغسطس 2015, 17:56
avatar
مشرف
مشرف
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 868
نقاط : 1250
تاريخ التسجيل : 10/03/2014
العمر : 37
العمل : عون إدارة رئيسي
المزاج المزاج : إنا لله وإنا إليه راجعون، فله ما أخذ وله ما أبقى
افتراضيرد: مساعــــــــــــــــــــــــــدة

مثلها مثل المراسلة الإدارية، بدل يكون (الموضوع : كذا ....) تكتب في الوسط ( شهادة إدارية ) وطبعا المتكلم فيها هو صاحب السلطة ويبرر ما يريد أن يوصله للمراقب المالي.
يعني هي اجتهادية إلى درجة كبيرة.







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة