10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى عمل وموظفى مصالح الصحة لعمومية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



service fais


شاطر
 #1  
الخميس 06 أغسطس 2015, 11:38
 
 
 
ذكر
الاقامة : بسكرة
المشاركات : 235
نقاط : 422
تاريخ التسجيل : 12/05/2011
العمل : إدارة الصحة
افتراضيservice fais

من يؤشر ويمضي على الفاتورة في جانب service fais  .هل هو المدير الفرعي للمالية والوسائل أم الامر بالصرف؟ وكذا الجرد
أرجو ارفاق نصوص قانونية


 #2  
الخميس 06 أغسطس 2015, 17:35
 
 
 
ذكر
الاقامة : bechar
المشاركات : 815
نقاط : 1066
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
العمل : مكلف ب م/و
المزاج المزاج : لابأس
افتراضيرد: service fais

في العادة يوقع على ظهر الفاتورة الأمر بالصرف  وأمين النخزن الدي أدخل السلعة و المكلف بالجرد ( تلاحظ أنه كتب في ختم الجرد : يشهد المكلف بالجرد أن هده السلعة موجودة فعلا وقد سجلت في سجل الجرد,)


 #3  
الجمعة 07 أغسطس 2015, 02:50
 
 
 
ذكر
الاقامة : وهران
المشاركات : 89
نقاط : 113
تاريخ التسجيل : 30/10/2013
العمل : موظف
افتراضيرد: service fais

اظن حسب الحالة فاذا كانت الفاتورة متعلقة بأشغال يؤشر عليها مكتب الدراسات و اذا كانت مقتنيات تخضع للجرد فيقوم بذلك المكلف بالجرد و اذا تعلق بالعتاد الطبي فيؤشر عليه رئيس المصلحة او الممارس المكلف باستخدام العتاد






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة