10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



إستفساربخصوص إتفاقيات الأشغال واللوازم ذات الطلب المتكرر للسنة السابقة


شاطر
 #1  
الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 14:22
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 135
نقاط : 153
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
العمل : موظف بالجماعات المحلية
افتراضيإستفساربخصوص إتفاقيات الأشغال واللوازم ذات الطلب المتكرر للسنة السابقة

السلام عليكم :
إذا سبق وأن أبرمت إتفاقية أشغال مع متعامل متعاقد بعد توفر كل شروط التعاقد طبعا من الإستشارة إلى الإسناد النهائي وكان ذلك في نهاية السنة المالية المعتبرة ولم يتسنى الوقت للتكفل بها لدى المراقب المالي بسبب غلق السنة المالية المعنية ، فما مصير هذه الإتفاقية ؟ الغرض دائما هو أن نتعلم منكم لنستفيد ونفيد غيرنا ، شكرا مسبقا على كل مجهوداتكم ونسأل الله أن يغفر لنا ولكم ولوالدينا جميعا .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة