10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



فسخ الصفقة


شاطر
 #1  
الثلاثاء 23 يونيو 2015, 19:25
 
 
 
انثى
الاقامة : alger
المشاركات : 52
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 21/03/2015
العمل : direction travaux publique alger
افتراضيفسخ الصفقة

السلام عليكم و رمضان كريم
في حالة فسخ الصفقة من طرف المتعامل المتعاقد قامت مصالحنا بإرسال إعذاريين إلى المتعامل المتعاقد من أجل موصلة الأشغال و لكن المتعامل المتعاقد رفض  مع العلم أنا الصفقة التي كانت ممنوحة لمتعامل المتعاقد حصة وحيدة فقمت مصالحنا بإجراء الفسح من طرف واحد و فامت بإعداد الحساب العام والنهائي و أدرجت المبلع الصفقة و مبلغ الأشغال المنجزة و مبلغ الأشغال الغير المنجزة المتبقية و قامت بغجراء مناقصة من جديد بالمبلغ المتبقي .
و عندما قامت مصالنا بإلنزام بالصفقة و إرسالها إل المحاسب العمومي وقع إشكال على مستوى الخزينة الولاية حيث كانت ملغ الصفقة الجديدة بالقيمة الأشغال المتبقية لا تغطي الألتزمات الموجودة في مقرر تسجيل العملية إنا لم نتتبه إلى شيأ هو أنه عندم كان نقوم  بالأاتزام بالواتير الأشهار لتبليغ المتعامل المتعاقد عن الفسح وكذلك إعادة إجراء المناقصة من جديد فيما يخص الأشغال المتبقية .
و طلب من أمين الخزينة بشهادة إدارية بخصوص محتوها أن أمر بالصرف يشهد على أن األشغالالأشغال المتبقية لم يتم إنجازها من طرف المتعامل المتعاقد الأول الذي كان محل الفسخ أو إعادة تحصص العملية و إدراج الأشغال المتبقية كحصة برغم لأن عملية كانت حصة وحيدة هل يمكن ذللك إنني في أمس الحاجة






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة