حاملو "باك + 3" يهددون بالخروج إلى الشارع وشل القطاعات الاقتصادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حاملو "باك + 3" يهددون بالخروج إلى الشارع وشل القطاعات الاقتصادية

مُساهمة من طرف houcinebacha في الإثنين 22 يونيو 2015, 20:45

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
houcinebacha
 
 

ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 75

نقاط : 97

تاريخ التسجيل : 10/08/2012

العمل : comptable

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حاملو "باك + 3" يهددون بالخروج إلى الشارع وشل القطاعات الاقتصادية

مُساهمة من طرف hamido48 في الثلاثاء 23 يونيو 2015, 00:08

جماعة   الخير السلام  عليكم    وصح فطوركم     وتقبل الله منا ومنكم    الحل الوحيد   هو المواجهة      لان   هذه الحكومة   لا تحترم نفسها    وبالتالي    عليكم    بفرض انفسكم   عن طريق لغة  الشارع
avatar
hamido48
 
 

ذكر

الاقامة : relizane

المشاركات : 446

نقاط : 629

تاريخ التسجيل : 13/11/2013

العمل : foncieneure
المزاج المزاج : دائما مبتسم رغم كل شيء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حاملو "باك + 3" يهددون بالخروج إلى الشارع وشل القطاعات الاقتصادية

مُساهمة من طرف شكيب عمار في الثلاثاء 23 يونيو 2015, 00:21

لا داعي للفوضى، هذه سياسة الغوغاء والهمج ، وأفكار الغربيين، فممكن تريد خيرا بخروجك وينتج عنه شرا أكبر.


فحذاري حذاري اخواني من مزالق الشر.
توقيع : شكيب عمار




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



avatar
شكيب عمار
مشرف

مشرف

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 874

نقاط : 1264

تاريخ التسجيل : 10/03/2014

العمر : 37

العمل : عون إدارة رئيسي
المزاج المزاج : إنا لله وإنا إليه راجعون، فله ما أخذ وله ما أبقى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حاملو "باك + 3" يهددون بالخروج إلى الشارع وشل القطاعات الاقتصادية

مُساهمة من طرف hamido48 في الثلاثاء 23 يونيو 2015, 00:27

يا سي عمار   فهمنا     واش تقصد   بكلامك   ولا راه غالبك  رمضان  وقيلا
avatar
hamido48
 
 

ذكر

الاقامة : relizane

المشاركات : 446

نقاط : 629

تاريخ التسجيل : 13/11/2013

العمل : foncieneure
المزاج المزاج : دائما مبتسم رغم كل شيء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حاملو "باك + 3" يهددون بالخروج إلى الشارع وشل القطاعات الاقتصادية

مُساهمة من طرف شكيب عمار في الثلاثاء 23 يونيو 2015, 00:42

وما أردت إلا التوفيق، يكفي بارك الله فيك، كلامي واضح، من لم يعتبر بسوريا واليمن فلا عبرة له.
حياك الله. وأصحاب الشهادة هذه أقاموا الدنيا وأقعدوها وكلهم إلا من رحم ربي إذا حصحصته في الإدارة وجدته صفرا، لا يسمن ولا يغني شيئا، مستويات منحطة لا ندري من أين خرجوا ؟؟؟ ومع ذلك الدولة فتحت لهم أبواب رزق لديها. ومع ذلك يريدون مناصب أعلى وأعلى وأعلى ، فسبحان الله على موازين الزمان الذي نعيش فيه.
توقيع : شكيب عمار




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



avatar
شكيب عمار
مشرف

مشرف

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 874

نقاط : 1264

تاريخ التسجيل : 10/03/2014

العمر : 37

العمل : عون إدارة رئيسي
المزاج المزاج : إنا لله وإنا إليه راجعون، فله ما أخذ وله ما أبقى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حاملو "باك + 3" يهددون بالخروج إلى الشارع وشل القطاعات الاقتصادية

مُساهمة من طرف hamido48 في الثلاثاء 23 يونيو 2015, 00:51

اه يا سي عمار     انك تخلط  الامور     احنا   كنا الاوائل    من اصحاب الشهادات   تخرجنا  في وقت    العشرية الحمراء  وتوضفنا في الادارة  الجزائرية   وادينا واجبنا  كما ينبغي   وما سمحناش  في الدولة   اما عن   المستوى    انا مثلا    متحصل على شهادة البكالوريا    سنة 1990 شعبة  رياضيات    (كي كان  الباك    باك) ماشي     ضرك   ووجهنا  الارهاب   الهمجي   بكل  ما اتينا   من مجهودات   ولدينا الان  اكثر  من 20 سنة خبرة  في الادارة   الجزائرية  اليس لنا الحق في الترقية اخي  الكريم    انصحك  بقراءة   ومطالعة  القانون رقم 03/06   قانون الوظيف العمومي  حول الحق في الترقية  للموظف طيلة  مساره المهني    اما عن موظوع سوريا   اظن انك   راك  بعيد  على  الواقع  المعاش   احنا جدودنا  ضحاو  على  البلاد    وماتو    شهداء  واحنا  نكملو   ونرفعو   راية  التحدي  من اجل     بناء دولة القانون  والحق
avatar
hamido48
 
 

ذكر

الاقامة : relizane

المشاركات : 446

نقاط : 629

تاريخ التسجيل : 13/11/2013

العمل : foncieneure
المزاج المزاج : دائما مبتسم رغم كل شيء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حاملو "باك + 3" يهددون بالخروج إلى الشارع وشل القطاعات الاقتصادية

مُساهمة من طرف شكيب عمار في الثلاثاء 23 يونيو 2015, 01:22

لنفرض أنك احتججت ولوحت وصرخت ولم يعطوك شيئا ترى أنه من حقك ؟ فماذا ستعمل ؟ هل ستذهب نفسك حسرات أم ستخرج عاصيا فيما يسمى بالمظاهرات؟ والويلات التي جلبت الدماء على مثل سوريا واليمن وغيرها من الدول وقد بدأت بدعوى طلب حقوق و...و... الخ ثم انزلقت الأمور لأنها أصلا طريق ليست على المنهج السوي!، أخي الكريم الجزائر ليست حصنا حصينا مما يحدث في غيرها ، وليس لها صك العصمة، فالكثير يعاني وهو صامت محتسب لله، وكما قيل حنانيك بعض الشر أهون من بعض.. 
أما قولك أنك مواطن مستعد للتضحية فألوف غيرك مستعدون لبيع الجزائر ببضع دراهم معدودات ، والواقع على شفى جرف هار، فلا نخلط الأمور ونأجج فتنا ونقول فيما بعد نحن كان قصدنا كذا وكذا...
ومع ذلك فباب النصح مفتوح وباب الإصلاح عن طريق سلمي بواسطة الممثلين لمثل هذه الفئات وعن طريق تفعيل قوانين الوظيف العمومي في الترقيات ... ومثل ذلك.
وأزيد شيئا بعض المشار إليهم من حاملي هذه الشهادة ! لا يعرف الشحمة من الفحمة ويريد نيل منصب مدير فرعي للموارد البشرية وغيره يريد منصب مدير فرعي للمصالح الصحية !!!!!!!، وغيرهم كثير فلا حول ولا قوة إلابالله ، ولا تسمع إلا أنا كادر أنا كادر...
حياك الله.
توقيع : شكيب عمار




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



avatar
شكيب عمار
مشرف

مشرف

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 874

نقاط : 1264

تاريخ التسجيل : 10/03/2014

العمر : 37

العمل : عون إدارة رئيسي
المزاج المزاج : إنا لله وإنا إليه راجعون، فله ما أخذ وله ما أبقى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حاملو "باك + 3" يهددون بالخروج إلى الشارع وشل القطاعات الاقتصادية

مُساهمة من طرف hamido48 في الثلاثاء 23 يونيو 2015, 04:19

عذرا ......عذرا.ثم  عذرا     لقد عرفت اتجاهك    وميولك      لن ولا  ولم   اناقشك   فعذرا لانني انا  اعرف  مامعنى  العمل النقابي واعرف ماهي حقوقي وماهي واجباتي  في اطار قوانين الجمهورية   اما انت  وامثالك   راكم  حابين  اللبن   وخبين  الطاس   كما يقول المثل
avatar
hamido48
 
 

ذكر

الاقامة : relizane

المشاركات : 446

نقاط : 629

تاريخ التسجيل : 13/11/2013

العمل : foncieneure
المزاج المزاج : دائما مبتسم رغم كل شيء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حاملو "باك + 3" يهددون بالخروج إلى الشارع وشل القطاعات الاقتصادية

مُساهمة من طرف هيمو في الثلاثاء 23 يونيو 2015, 19:23

هذا الذي يحتقر أصحاي شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية من يحسب نفسه أرى أن الكبر قد طغى على قلبه المسكين
avatar
هيمو
 
 

ذكر

الاقامة : الشلف

المشاركات : 361

نقاط : 509

تاريخ التسجيل : 08/04/2011

العمر : 36

العمل : H8
المزاج المزاج : أحب الصدق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا