10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى عمل وموظفى مصالح الصحة لعمومية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



مسااااااااااااعدة


شاطر
 #1  
الخميس 18 يونيو 2015, 14:17
 
 
 
ذكر
الاقامة : a
المشاركات : 3
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
العمل : m
افتراضيمسااااااااااااعدة

السلام عليكم : صديقي يعمل ممرض في عيادة متعددة الخدمات ونظرا لنقص الممرضين فان هناك ممرض واحد للمناوبة النهارية او الليلية مع وجود طبيب واحد وحارس واحد وقد قدم الممرضين العاملين طلبا للادراة بزيادة الطاقم الشبه طبي من المناطق القريبة المجاورة والتابعة اداريا للولاية والتي تتوفر على عدد لا باس به من الممرضين الا ان المدير  - مدير المؤسسة العمومية للصحة الجوارية - رفض ذلك جملة وتفصيلا دون سبب مقنع .ارجو منكم ارشادي حول طريقة التعامل الاداري مع هذه الادارة وما هي الخطوات التي يجب ان يقوم بها الممرضون ضد تعسف الادارة .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة