10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



تعديل بند من بنود دفتر الشروط


شاطر
 #1  
الأحد 24 مايو 2015, 14:46
 
 
 
ذكر
الاقامة : biskra
المشاركات : 48
نقاط : 80
تاريخ التسجيل : 23/07/2013
العمل : موظف
افتراضيتعديل بند من بنود دفتر الشروط

في حالة وجود خطأ في دفتر الشروط سهوا في بنند من البنود التعاقدية خاصة فيما تعلق بكيفية الاشغال المنجزة بالتمتير أو جزافية ولم يتم معرفة الخطأ الا في مرحلة اعداد الصفقة ... في هذه الحالة كيف يتم تدارك الأمر ... نورونا أنار الله دروبكم...


 #2  
الأحد 24 مايو 2015, 19:58
مشرف منتدى الصفقات العمومية
مشرف منتدى الصفقات العمومية
 
ذكر
الاقامة : Biskra
المشاركات : 1693
نقاط : 2417
تاريخ التسجيل : 21/05/2014
العمل : DPSB
افتراضيرد: تعديل بند من بنود دفتر الشروط

السلام عليكم........بما انكم في مرحلة اعداد الصفقة....يمكنكم ادراج مادة حول الموضوع تبعا لما هو مدرج في جدول الاسعار الوحدوية والكشف الكمي والتقييمي..........


 #3  
الأحد 24 مايو 2015, 22:34
 
 
 
ذكر
الاقامة : biskra
المشاركات : 48
نقاط : 80
تاريخ التسجيل : 23/07/2013
العمل : موظف
افتراضيرد: تعديل بند من بنود دفتر الشروط

شكرا لك أخي بسكرة ارجو توضيح وشرح أوفى ...






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة