10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الترقية على ساس الشهادة


شاطر
 #1  
الخميس 14 مايو 2015, 14:26
 
 
 
ذكر
الاقامة : mascara
المشاركات : 110
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 08/01/2015
العمل : wilaya
افتراضيالترقية على ساس الشهادة

أنا موظف بإحدى البلديات في رتبة مساعد مهدس في الإعلام الآلي و أريد تحويل إلى رتبة متصرف إقليمي أو متصرف رئيسي ، بحيث أني متحصل على شهادة ليسانس في التسيير تخصص إدارة الأعمال و شهادة ماستر في تخصص تسيير الموارد البشرية و هذا بعد التوظيف ، أفيدوني من فضلكم جزاكم الله و شكراً


ماهي الإجراءات المتخذة ؟ و ماهي الرتبة التي تتناسب و الشهادات المتحصل عليها؟ ساعدوني . ساعدوني ساعدوني......................


 #2  
الجمعة 15 مايو 2015, 23:59
 
 
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 123
نقاط : 134
تاريخ التسجيل : 22/09/2010
العمل : SECRETAIRE GENERAL
افتراضيرد: الترقية على ساس الشهادة

تقوم بطلب رخصة استثنائية من المديرية العامة للوظيفة العمومية لأجل الترقية في من منصب متصرف اقليمي، حيث تقوم ادارة البلدية بمرالسة المديرية العامة للحصول على الموافقة بمعادلة الشهادة و تقوم ايضا بفتح منصب مالي مخصص لك...بالتوفيق ان شاء الله... و الله اعلم






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة