10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

التقاعد والضمان الاجتماعى






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الوثائق الملزم الموظف بتقديمها للادارة


شاطر
 #1  
الخميس 14 مايو 2015, 11:59
 
 
 
انثى
الاقامة : توقرت
المشاركات : 7
نقاط : 13
تاريخ التسجيل : 05/06/2014
العمل : موظفة
المزاج المزاج : مرح
افتراضيالوثائق الملزم الموظف بتقديمها للادارة

[size=10][size=24]السلام عليكم ورحمت الله وبركاته .هاته الايام قام مدير مركز التكوين المهني بطلب وثائق من العمال هي :
1- شهادة عدم الانتساب ل casnos ; cnas لكل عامل وزوجته 
2- شهادة عدم خضوع للضريبة لكل عامل وزوجته .
3-شهادة الحالة العائلية.
وكل من لا يحضر هاته الوثائق قبل 15 جوان 2015 سيتم توقيف راتبه.
السؤال هو : هل من سند قانوني لمطالبه .؟ 
[/size][/size]
[size=10][size=24]وفي حالت رفض مطلبه ما هي التبعات ؟[/size][/size]







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة