10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

التحرير الادارى وتوحيد المصطلحات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



مساعدة في مايخص دفتر شروط


شاطر
 #1  
الأحد 10 مايو 2015, 20:05
 
 
 
ذكر
الاقامة : تلمسان
المشاركات : 6
نقاط : 8
تاريخ التسجيل : 10/05/2015
العمل : موظف بالبلدية
افتراضيمساعدة في مايخص دفتر شروط

السلام عليكم ورحمة الله تعالى  وبركاته أريد مساعدة في مايخص إعداد دفتر شروط خاص بإقامة تظاهرة تجارية دورية و التي سوف تقام ببلديتنا و قد طلب مني الأمين العام للبلدية بإعداده فأرجو مساعدة من يملك نمودج يزودني به وجزاكم الله خيرا 


 #2  
الثلاثاء 26 مايو 2015, 21:54
 
 
 
ذكر
الاقامة : EL TARF
المشاركات : 2
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 26/05/2015
العمل : FONCTIONNAIRE
افتراضيرد: مساعدة في مايخص دفتر شروط

الحمد لله على نعمة الاسلام







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة