10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (نصوص و وثائق)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



إعادة الاجراء والتغير في دفتر الشروط


شاطر
 #1  
الجمعة 08 مايو 2015, 13:33
 
 
 
ذكر
الاقامة : khenchela
المشاركات : 256
نقاط : 331
تاريخ التسجيل : 25/10/2013
العمل : économe universitaire
المزاج المزاج : الحمد لله على نعمة الاسلام
افتراضيإعادة الاجراء والتغير في دفتر الشروط

عند إعادة إجراء الاعلان عن الإستشارة بعد عدم جدوى وحدث تغيير في دفتر الشروط التفني و المالي وعند الفتح في المرة الثانية كان هناك عرض وحيد
هل في هذه الحالة يدرس العرض الوحيد أو تعلن عدم الجدوى لسبب وجود عرض واحد


 #2  
السبت 09 مايو 2015, 10:10
 
 
 
ذكر
الاقامة : WED
المشاركات : 42
نقاط : 55
تاريخ التسجيل : 08/05/2014
العمل : WED
افتراضيرد: إعادة الاجراء والتغير في دفتر الشروط

حسب معلوماتي المتواضعة فان اي تغير يمس بدفتر الشروط يجعله دفتر شروط جديد و استشارة جديدة و عليه تعتبر استشارة للمرة الاولى






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة