10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

مسابقات التوظيف

 :: 

مواضيع مسابقات التوظيف






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



مسابقة وزارة التربية غدا


شاطر
 #1  
الثلاثاء 21 أبريل 2015, 09:04
 
 
 
ذكر
الاقامة : خميس مليانة
المشاركات : 6
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 18/04/2015
العمر : 28
العمل : عون ادارة رئيسي
افتراضيمسابقة وزارة التربية غدا

أكثر من 9 آلاف منصب للتعليم الابتدائي و6 آلاف منصب للتعليم المتوسط و3 آلاف منصب للتعليم الثانوي 
   فتــح مسابقـــة تخـــص الإدارييـــن قبــــل ديسمبـــر 2015 
أعلنت، أمس، وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريت، عن تفاصيل مسابقة التوظيف التي تم تخصيصها لتوظيف 19 ألفا و262 منصب، حيث يتم الشروع في إيداع الملفات بداية من يوم غد الأربعاء إلى غاية 12 ماي المقبل، فيما تجرى المقابلة يوم 27 ماي، أما النتائج فإنها ستكون نهاية شهر جوان.قالت، أمس، وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريت، إنه لم يسبق لأي وزير قبلها أن نظم مسابقة توظيف شهر أفريل حيث سيتمكن الناجحون في المسابقة من إجراء فترة تكوين تؤهلهم لاستلام مناصبهم مباشرة بداية من السابع من شهر سبتمبر. وقالت الوزيرة إثر استضافتها في برنامج فوروم الإذاعة، إن عدد المناصب التي تم إحصاؤها بصفة دقيقة مع احتساب المتقاعدين وصل إلى 19 ألفا و262 منصب، تتوزع إلى 9 آلاف و12 منصبا في التعليم الابتدائي و6 آلاف و850 منصب في التعليم المتوسط، إضافة إلى 3400 منصب في التعليم الثانوي. وقالت الوزيرة إن تاريخ إجراء المقابلة تم تحديده يوم 27 ماي القادم، وبعدها يتم إعادة دراسة الملفّات من قبل الوظيف العمومي. وقالت الوزيرة في سياق حديثها، إن إيداع الملفات يتم على مستوى مديريات التربية، حيث يتضمن الملف نسخة من الشهادة إضافة إلى نسخة من بطاقة التعريف الوطنية وشهادة عمل بالنسبة للمتعاقدين الذين سبق لهم التدريس، إضافة إلى المشاركات في ندوات أو في مجلات. وحول تاريخ الكشف عن النتائج، قال نجادي مسقم، مفتش البيداغوجيا، لـ "النهار" على هامش الفوروم، إن نهاية جوان هو التاريخ الذي ستفرج فيه كل مديريات التربية عبر القطر الوطني على النتائج. وقالت الوزيرة في سياق آخر، إن هذه المسابقة تسمح لكل خرّيجي الجامعات من المشاركة فيها قصد تعزيز القطاع وسد المناصب الشاغرة التي تبقى مشكل عند كل دخول مدرسي. وأضافت من جهة أخرى، أن الإحتياطيين سيتم استدعاؤهم آليا في حال دخل أساتذة في عطل مرضية مفاجئة أو عطل أمومة، لأن التلميذ حسب الوزيرة «لا ينتظر حتى يعود أستاذه إلى القسم ولكن يجب الاستنجاد بالقوائم الاحتياطية من أجل سد الفراغ». وفي موضوع متصل، كشفت الوزيرة عن إجراء مسابقة خاصة بالسلك الإداري قبل ديسمبر 2015، حيث تنقسم هذه المسابقة إلى جزئين مسابقة داخلية يتم من خلالها ترقية العاملين في سلك الإدارة إلى مناصب أعلى، ومسابقة خارجية يتم من خلالها توظيف خريجي الجامعات. كما ذكّرت الوزيرة من جهة أخرى، بمسابقة الترقية التي تضم 45 ألف منصب والتي تمخّضت عن لقاء النقابات بالوزارة التي ستتم قبل نهاية السنة الجارية.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة